Alamir Travel 4.15

Taksim, 34437
Turkey

About Alamir Travel

Contact Details & Working Hours

Details

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

من اخوانكم فى شركة الأمير للسياحة و السفر نرحب بكم و نرسل لكم أرقى و أطيب التحيات من داخل تركيا جنة الأرض.

و يسعدنا و يشرفنا لقائنا بكم وضيافتكم بشركتنا ..

فى البدايه نسأل الله تعالى ان تكونوا جميعاً بخير و بدوام الصحة و العافية .
اهلاً و سهلاً بكم

يسعدنا من داخل اسرة وادارة شركة الأمير للسياحة و السفر و جميع العاملين بأقسامها بكل فخر و اعتزاز ان نقدم لكم مجموعة ممتازة وراقية من الخدمات السياحية المتميزة التى تقدمها شركتنا تحت رعاية و اشراف وزارة السياحة التركية و نوفرها لكم بأسعار خاصة جداً لجميع الشركات و الوكالات و اصحاب الفعاليات السياحية الكبرى و لكل سائح عربى يريد ان يستمتع بالسياحة في تركيا .

و فيما يلى عرض مبسط للخدمات السياحية الخاصة التي تقدمها شركة الأمير للسياحة والسفر :

- القيام بحجوزات الفنادق و بأسعار خاصة جداً وتنافسية و يمكنكم مقارنتها بباقى الأسعار الأخرى لاننا الممثل الوحيد لاغلب الفنادق في تركيا حيث اننا نقوم بعمل عقود خاصة معهم من خلال شراء غرف على مدار السنة .

- ترتيب برامج رحلات سياحية حسب رغبة وكالات و شركات السياحة وبأسعار خاصة جداً للعائلات و المجموعات او الحجوزات الفردية.

- توفير سيارات (V.I.P) و(Mini Bus) حديثة ومكيفة و بصحبة سائقين يجيدون اللغتين العربية و الإنجليزية إضافة إلي لغتهم الام التركية وهم ليسوا سائقين عاديين لأننا نقوم بتدريبهم و تثقيفهم ثقافة سياحية أي أنهم على دراية كاملة بالأماكن التاريخية و أماكن التنزه و التسوق وغيرها من الأماكن التي يرومها السياح .

- تمتلك شركتنا العديد من الباصات الكبيرة و الحديثة و المكيفة و بصحبة مرشدين مرخصيين من قبل وزارة السياحة يقومون بمرافقة السياح أثناء تجوالهم و تنزههم داخل المدينة حيث يقومون بشرح تفصيلي لكل أماكن التنزه.

- كما تقوم شركتنا بتوفير سيارات مرسيدس وسيارات فخمة خاصة مع توفير حمايات خاصة ( حارس شخصي ) للسادة المسؤليين والمهمين.

- تقوم شركنا بإستقبال الوفود الحكومية و المجموعات الخاصة بالدورات التدريبية مع توفير كافة اللازم من مترجمين فوريين وقاعات تدريبية مهيئة بكافة المستلزمات الخاصة بالتدريب.

- لدى شركتنا قسم خاص يهتم بطلبات الشركات التجارية و التجار الراغبين بشراء المكائن و المصانع من تركيا مع إستقبال الوفود الذين يرغبون بزيارة المعارض التجارية وغيرها من الأمور المتعلقة بالتجار.

- لدى شركتنا قسم خاص يقوم بأستقبال المرضى ممن يرغبون بالعلاج في تركيا مع تأمين كافة الإتصالات و المراسلات مع الأطباء و المستشفيات و من ضمنها تأمين سيارات إسعاف خاصة تقوم بإستقبال المريض من الطائرة.

- تقوم شركتنا بحجز تذاكر الطيران الداخلية و الدولية وبأنسب الأسعار وعلى كافة شركات الطيران

- تقوم شركتنا بتنظيم رحلات كاملة للمجموعات تتضمن ( حجز فنادق بجميع فئتها + حجزشقق مفروشة جيدة وفلل راقية وممتازة + رحلات ترفيه ممتعة وعروض يومية مميزة + إستقبال و توديع من وإلى المطار) (PACKAGE) كل هذا بأسعار خاصة للشركات و الوكالات و اصحاب الفعاليات السياحية التي يشرفنا التعامل معها .

نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم بنا وان نكون قد وفقنا في تزويد سيادتكم بنبذة مختصرة عن مهام وخدمات شركتنا .

كما يسعدنا ويشرفنا الإجابة على إستفساراتكم وتعليقاتكم على إيميلات الشركة أو بالإتصال بنا على الأرقام المذكورة أدناه.

و نحن على اتم الأستعدادات للتعامل مع جميع طلباتكم وقادرون على تغطية كافة حجوزاتكم بأعلى مستوى من الأداء الراقية والجودة والخدمات وبأسعار تنافسية جدا
مع خالص التحيات

و لكم منا كل الشكر و التقدير و الأحترام

شركة الأمير للسياحة و السفر