Crown Dental Clinic عيادة اسنان 2.37

5 star(s) from 5 votes
In front of Gate 6, Rehab City, 1st Settlement, New Cairo, Cairo, Egypt, 002-02, Cairo, Egypt
Cairo,
Egypt

About Crown Dental Clinic عيادة اسنان

Crown Dental Clinic عيادة اسنان Crown Dental Clinic عيادة اسنان is a well known place listed as Dentist in Cairo , Health/medical/pharmaceuticals in Cairo , Teeth Whitening in Cairo ,

Contact Details & Working Hours

Details

يعد مركز كراون للأسنان مثال لفن الأسنان المتاح الآن في مصر، خاصة في ظل وجود فريق متميز يتكون من أكثر من خمسة أشخاص من أطباء و موظفين ذوي مهارات عالية و مدربين على أعلى مستوى و ذلك لخدمتكم.
يجمع مركز كراون للأسنان مابين المعايير الريادية في مجال التكنولوجيا المستخدمة في الفحوصات و التعقيم و الأدوات و إجراءات العمل بالإضافة الى خدمة العملاء المتميزة من حيث سهولة التواصل و المتابعة على مدار الساعة، يعيد مركز كراون للأسنان بخدماته المتميزة تصنيف معايير مستوى العناية بالأسنان في مصر.
يضع المركز مريضه في محور اهتمامه بحيث يضمن حصوله على كامل الفائدة من الخدمة الطبية المقدمة، كما يحرص المركز على راحة المريض و رعايته مع توفير أسهل و أمتع تجربة لعلاج الأسنان على الإطلاق ، كما نتعهد بضمان أعلى مستويات الجودة في الخدمة الطبية.
نحرص دائما و أبدا على ثقة عملائنا ليس فقط من أجل استمرارية خدماتنا لكم و لكن أيضا من أجل ترشيحكم لمركزنا، مركز كراون للأسنان، لكل أفراد عائلاتكم و أصدقائكم و معارفكم باعتباره أفضل تجربة مرت عليكم لعلاج أسنانكم في مصر.
ويشرفنا خدمتكم و حضوركم.