الاتحاد الخليجى لتوظيف الاطباء بالخارج 3.65

4.5 star(s) from 15 votes
3 شارع الجرجاوى الدقى خلف مدريه امن الجيزه
Giza,
Egypt

About الاتحاد الخليجى لتوظيف الاطباء بالخارج

الاتحاد الخليجى لتوظيف الاطباء بالخارج الاتحاد الخليجى لتوظيف الاطباء بالخارج is a well known place listed as Health/medical/pharmaceuticals in Giza ,

Contact Details & Working Hours

Details

شركة الاتحاد الخليجي هي شركة متخصصة في مجال (إدارة الموارد البشرية و توظيف المصريين بالخارج ) وتسعي للحفاظ علي أعلي مستويات الاحتراف.
هدفنا: خلق إستراتيجية جديدة تعمل علي استثمار الموارد البشرية و كسب الثقة المتبادلة بين "عملائنا والباحثين عن العمل" و الذين يتم اختيارهم بعناية ودقة عالية.

رسالتنا:تقديم كل ما لدينا من خبرات وإمكانيات لــ" أصحاب الشركات والباحثين عن العمل " لتحقيق أهداف كلاً منهما وصولاً إلي أعلي درجات النجاح.

نتميز: بخبرة أكثر من 30 عاماً في مجال ( إدارة الموارد البشرية و التوظيف) والتي جعلتنا نستقطب " أفضل الكفاءات في جميع التخصصات وأكبر الشركات " وتكوين أكبر قاعدة بيانات في مختلف المجالات ، حيث يتم تحديثها باستمرار من خلال إعلانات الجرائد والوكلاء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ومواقع السوشيال ميديا والاستقطاب الميداني .

خدماتنا:

· توفير أخصائيين وإستشاريين لعمل المقابلات المبدئية.

·توفير عدد كبير من الكفاءات والتخصصات المطلوبة بعد القيام بالفرز المبدئي حتي يتسني للعميل حرية الاختيار بعناية مع الاحتفاظ بوجود أشخاص بديلة .

· تجهيز قاعات مجهزة لعمل المقابلات الشخصية في حالة الحضور لمصر أو من خلال الإنترنت.

· تيسيير كافة الإجراءات التي تتم بين صاحب العمل والمرشحين بدايةً من مرحلة الاختبارات و حتي وصولهم إلي مقر عملهم و السعي إلي إزالة أي عقبات قد تحدث ثم متابعة صاحب العمل حتي نهاية فترة التجربة .

· إستقبال اللجان المتخصصة لإجراء المقابلات والاختبارات النهائية وتسهيل مهمتهم بالقاهرة.

OTHER PLACES NEAR الاتحاد الخليجى لتوظيف الاطباء بالخارج

Show more »