المختبرات الطبية المصرية - ايجى لاب 2.97

3.3 star(s) from 4 votes
٣٩ شارع عباس العقاد فوق ماكدونالدز
Madinat an Nasr, 12411
Egypt

About المختبرات الطبية المصرية - ايجى لاب

المختبرات الطبية المصرية - ايجى لاب المختبرات الطبية المصرية - ايجى لاب is a well known place listed as Health/medical/pharmaceuticals in Madinat An Nasr ,

Contact Details & Working Hours

Details

معمل إيجى لاب هو شركة مساهمة مصرية تم تأسيسه عام 2002 علي يد مجموعة من الأساتذة والاستشاريين في مجال التحاليل الطبية.
وتتلخص رسالة معمل إيجى لاب في تقديم الخدمة المتميزة في مجال التحاليل الطبية أما رؤية إيجى لاب فهي أن يصبح واحداً من أكثر المعامل تميزاً في مصر.
وأهم ما يحرص عليه معمل إيجى لاب هو التركيز علي إرضاء الضيف ، ليس فقط من خلال تقديم خدمة معملية فائقة الإتقان ولكن أيضا تحقيق كل ما يتوقعه الضيف في هذه الخدمة من حيث السرعة (حيث أن معظم التحاليل يتم تسليمها خلال 24 ساعة) ، وتلبية إحتياجات الضيف (من خلال تسليم بعض النتائج خلال 3 ساعات)، بالإضافة إلي خدمة توصيل النتائج للمنزل أو المكتب أو عيادة الطبيب وكذلك الحصول على النتائج عن طريق الانترنت وكل ذلك يتم في إطار منتهى الاطمئنان وهو شعار معمل إيجي لاب.
وحتي نصل إلي"منتهى الاطمئنان"، والدقة في نتائج التحاليل اختار معمل إيجى لاب الأجهزة المعملية من أكبر شركات عالمية في هذا المجال، واستخدم أحدث الأساليب العلمية في إجراء التحاليل.
كما أن كل خطوات العمل داخل معامل إيجـى لاب ينظمها برنامج حاسب آلي منذ بداية دخول المريض وتنسيق عمل الأجهزة المعملية وكتابة النتائج وحتي طباعة المطالبات للعملاء بدقة تامة، بالإضافة إلي ربط كل فروع المعمل بشبكة كمبيوتر متقدمة.
وحرصاً من معمل إيجى لاب علي تحقيق منتهى الاطمئنان فقد التزمنا ببرنامج إيجى لاب لضمان الجودة (Quality Control) ويتكون من: (1) النظام الداخلى للتحكم في الجودة، (2) الاشتراك في برنامج EQAS العالمي لضمان الجودة، (3) نظام توثيق التقارير المعملية.
وقد تفاعل معمل إيجى لاب مع المجتمع بتقديم برامج الرعايه الصحية ومنها: (1) برنامج رعاية كبار السن، (2) برنامج رعاية مرضى السكر، (3) برنامج رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، كما قام معمل إيجى لاب بدعم مستشفي سرطان الاطفال الجديدة (57357)، وذلك إيمانا من معمل إيجى لاب بدوره تجاه المجتمع وأن الرعاية الطبية إنما هي مسئولية في المقام الأول .