Biruni University Hospital Arabia 3.83

3.5 star(s) from 2 votes
Eski Londra Asfaltı No: 10 Florya
Istanbul,
Turkey

About Biruni University Hospital Arabia

Biruni University Hospital Arabia Biruni University Hospital Arabia is a well known place listed as Hospital/Clinic in Istanbul , Health/medical/pharmaceuticals in Istanbul , Medical School in Istanbul ,

Contact Details & Working Hours

Details

مستشفى جامعة بيروني فلوريا يقدم خدمة بكفاءة تبلغ 150 سرير. مستشفى جامعة بيروني الذي تم إنشاؤه بواسطة تكنولوجيا الأبنية الذكية , يوجد فيه مناهج التشخيص المتطور والعلاج. و يتألف المستشفى من 10 طوابق يعمل فيه 500 موظف صحة يوجد بينهم أكثر من 100 طبيب.
في مستشفانا الذي يقدم الخدمة في جميع الاختصاصات يوجد 50 عيادة و 40 وحدة عناية مركزة مجهزة بأسرة و 6 غرف عمليات.

تجهيزات تكنولوجية
يعي مستشفى جامعة بيروني جيدا شرطية وضع التشخيص الصحيح من أجل التمكن من إجراء العلاج الصحيح، لذا تجهيزها بتكنولوجيا تحقق تخزين بيانات المريض بشكل مفصل و موثوق جدا بالإضافة إلى وحدات داخل المستشفى تحتوي على أجهزة طبية عالية التكنولوجيا للمساعدة في تشخيص الأمراض. يتم إختيار الكادر العامل في تلك الوحدات بعناية من بين المختصين المؤهلين والخبراء و أصحاب الخبرة العالية إنطلاقا من إيماننا بأهمية البيانات التى تزودنا بها تلك الأجهزة على حياة المريض و تشخيصه و علاجه.

من أجل نتائج موثوقة
يتبنى مستشفى جامعة بيروني مبدأ الدقة و التفصيل في المعلومات بالإضافة إلى مبدأ الكمال في العمل لذا فهو يدرك أهمية حماية المريض في كل خطوة يخطوها و أيضا أهمية الحفاظ على حقوقهم. و يعير مستشفانا أهمية كبرى كي تكون المعلومات المستخدمة في العلاج آمنة و دقيقة لذا فمستشفانا يبذل قصارى جهده للتأكد من تطبيق أفضل التكنولوجيات و التأكد من إستخدام الحد الأقصى من جهده لإنجاح هذا المبدأ.

مفهوم خدمة المريض
يعتبر الحفاظ على رفع معنويات المرضى جزءا لا يتجزأ من خدماتنا الصحية المقدمة. نقوم برفع جودة الخدمة الصحية و العلاج عن طريق موظفينا الذين يعملون من أجل راحة المرضى من خلال الاهتمام بهم عن قرب و الابتسامة الدائمة والعمل ليل نهار و كأن المرضى ضيوفهم.
إختيار المرضى الذين يحصلون على خدمة العلاج سابقا لمستشفانا مرة إخرى ناتج عن كادرنا الطبي الخبير الذي وضع رعاية المرضى هدفا نصب عينيه.

مفهوم الصحة لدينا
مفهومنا في الصحة في مستشفى جامعة بيروني يقوم بتلبية حاجات المرضى وتوقعاتهم بشكل كامل. تقديم الخدمة بصدر رحب و بابتسامة دائمة إلى مرضانا مع الإلتزام بقواعد العمل الأخلاقية بهدف إرضاء المرضى بدون حدود يعتبر من أولويات مهامنا. يشكل تقديم الخدمة الفندقية بجودة أعلى من خلال الكادر الخبير المميز والأطباء الرائدين في الصحة أساس مفهومنا الصحي.


OTHER PLACES NEAR BIRUNI UNIVERSITY HOSPITAL ARABIA

Show more »