AqarGates 2.48

Çobançeşme Mah. Sanayi Cad. Nish İstanbul D blok no:118
Istanbul, 34196
Turkey

About AqarGates

Contact Details & Working Hours

Details

Aqaar_Point
عقار بوينت شركة متعددة النشاطات تعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري بما يمكنها من تقديم المزايا التنافسية الضخمة في التحكم في نوعية المنتجات والخدمات التي تبدعها وتملكها وتديرها ..
وتقوم مجموعة فريدة من الخبراء والمتخصصين في مجالاتنا بإنجاز أعمالنا من مقرنا الرئيسي في اسطنبول توظف شركتنا كوادر تتميز بالدراية والخلفيات المتنوعة لتقديم خبراتها الضخمة لاستثمار وتطوير الأصول التي تحقق أعلى العائدات والقيمة وإن عمق المعارف والخبرات التي تتميز بها كوادر مجموعاتنا العاملة هي انعكاس حقيقي للسمعة الطيبة ومعايير التميز التي ترتبط بالعلامة التجارية لشركة عقار بوينت هدفنا بسيط .. فقط مساعدتك ..
- حيث لدينا عمق ومعرفة واسعة بالعقارات التركية وعلى خبرة بهذا البلد الجميل .. ونكرس خبرتنا ومثابرتنا لمساعدتك في الحصول على ما تريد بأنجح وسيلة ممكنة .. عليك الاطمئنان بالكامل أنه لا يوجد منزل تريده في تركيا إلا ويمكننا توفيره ..

للمزيد من المعلومات حول عقارات للبيع في تركيا أو عقارات للبيع في اسطنبول ،لاتترددوا بالإتصال بنا عبر مركز #عقار_بوينت
يمكنكم التواصل عبر الواتس اب او الفايبراو الاتصال المباشر
00905324719811

https://www.aqaarpoint.com
https://twitter.com/AqaarPoint
https://www.facebook.com/aqaarpoint
https://www.instagram.com/aqaarpoint
https://www.youtube.com/UCF2vsHkRPTP5QTbWV60CkUQ
https://plus.google.com/107378694710999941734
#aqaar_point
#عقارات للبيع في #تركيا - #اسطنبول - #بورصة - #طرابزون ، #شقق رخيصة في تركيا اسطنبول ، #فلل للبيع في اسطنبول - بورصة - #انطاليا- #يالوفا ، أهم المشاريع السكنية في تركيا ،أفضل عروض الأسعار ، #شراء #العقارات في تركيا
، #تمليك_عقارات في تركيا ، شراء أراضي في تركيا ، ارضي للبيع في تركيا ، #عقارات للبيع بالتقسيط #اسطنبول - بورصة - #طرابزون #عروض #ضمان #شقق_فاخرة #مشاريع_سكنية #اسعار_تنافسية #السكن_في_تركيا #استثمار #السعودية #الرياض #جدة #الامارات #دبي #ابوظبي #فلسطين #العراق #بغداد #اربيل #عمان #الاردن #البحرين #المنامة #مسقط #قطر #الدوحة #الكويت #لبنان #بيروت #ليبيا #تونس #الجزائر #مصر #القاهرة

مركز عقار بوينت Aqaar Point Center

OTHER PLACES NEAR AQARGATES

Show more »