تيركيش ريفيرا هومز للعقارات 3.2

Gursu mah. 318 Sok. Makbul Apt. No:10/4, Konyaaltı
Antalya,
Turkey

About تيركيش ريفيرا هومز للعقارات

تيركيش ريفيرا هومز للعقارات تيركيش ريفيرا هومز للعقارات is a well known place listed as Real Estate Service in Antalya , Real Estate Agent in Antalya , Commercial Real Estate Agency in Antalya ,

Contact Details & Working Hours

Details

توفير عقارات للبيع فى تركيا

“منازل ريفييرا التركية” – توفر شركتنا عقارات للبيع فى تركيا بشكل عام, عقارات وملكيات فى كل من إسطنبول, أنطاليا، كيمير، بيليك، سيدا، ألانيا، كاش/كالان، بودروم, طربزون, مرمريس, بودروم, فتحية, إزمير, بورصا, مرسين, الخ...

“منازل ريفييرا التركية” هي وسيط عقارى تركى ترحب بجميع الذين يرغبون فى شراء عقار بتركيا, شقة بتركيا,فيلا في تركيا, بيت في تركيا, أرض في تركيا, فندق في تركيا, مكتب في تركيا, متجر في تركيا, قصر في تركيا, مصيف في تركيا, شالي في تركيا.

إن فريق العمل لدى شركتنا يمكنه مساعدتك فى العثور على أفضل العقارات التي تناسب متطلباتك وفى إدارة عملية البيع، سواء كانت نيتك شراء العقار فى تركيا للإستخدام التجارى، أو لغرض الإستثمار، أو للإستعمال كمنزل صيفى، أو للإقامة الدائمة، وسواء كان المبنى جديد أو قديم ويعاد بيعه أو مصمم خصيصاً لإحتياجاتك.

فى قواعد بياناتنا لدينا المئات من العقارات الجديدة المعروضة للبيع فى تركيا، والتى تشمل الفيلات الخاصة والحصرية، والمنازل الفاخرة، وشقق البنتهاوس، والشقق من قبل الشركات العقارية الإستثمارية والرائدة بتركيا، بالإضافة الى العقارات المعاد بيعها والتى تكون فى حالات جيدة وذلك للبيع السريع.

خدماتنا تشمل رحلات إستطلاعية مدفوعة، وترتيبات الرهان العقارى، وإدارة العقار، وأخيراً وليس آخراً خدمات الرعاية والمتابعة لإراحة بال المالك.

“منازل ريفييرا التركية” هي وسيط عقارى تركى ترحب بجميع الذين يرغبون فى شراء عقار باسطنبول, شقة باسطنبول,فيلا في اسطنبول, بيت في اسطنبول, أرض في اسطنبول, فندق في اسطنبول, مكتب في اسطنبول, متجر في اسطنبول, قصر في اسطنبول, مصيف في اسطنبول, شالي في اسطنبول.

“منازل ريفييرا التركية” هي وسيط عقارى تركى ترحب بجميع الذين يرغبون فى شراء عقار بانطاليا, شقة بانطاليا,فيلا في انطاليا, بيت في انطاليا, أرض في انطاليا, فندق في انطاليا, مكتب في انطاليا, متجر في انطاليا, قصر في انطاليا, مصيف في انطاليا, شالي في انطاليا.