Zawaiya Consulting 2.49

4 star(s) from 1 votes
Adham Center, Madina Rd.
Jeddah, 21543
Saudi Arabia

About Zawaiya Consulting

Zawaiya Consulting Zawaiya Consulting is a well known place listed as Engineering/construction in Jeddah , Engineering Service in Jeddah ,

Contact Details & Working Hours

Details

رؤية المؤسسة:

أدى التطور المتسارع في مجال العمارة ونمو المملكة في السنوات الأخيرة في مجال البناء والتشييد وزيادة حجم الاستثمارات إلى ظهور مشروعات ضخمة تزامن معها تقدم تقني في أساليب البناء الحديث

زوايا بدورها قامت بالإستعانة بالخبرات الإقليمية و العالمية والمؤهلة فنيا ومهنيا لتقوم بإظهار الوجه الحضاري للملكة بالتمييز في التخطيط والتصميم والإشراف للمباني والمرافق. كما أننا ملتزمون بمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم الاستثمارية من خلال ضمان انهاء المشروع في وقته وتكلفته وبجودة عالية

إدارة المشاريع والبناء:

إدارة المشروع تتطلب فهم كل العناصر المرتبطة بنجاح أي مشروع وهي: التصميم - البناء -الغرض - أصحاب المصلحة - الميزانية، وأيضاً تدبير هذه العناصر عن طريق تطبيق الموارد اللازمة والمعرفة.

زوايا تملك موظفين أصحاب خبرة مهنية ومهارة تقنية وإدارية متنوعة مما يتيح لها الريادة في تقديم خدماتها الاستشارية وتطوير وإدارة، ومراقبة مشاريع البناء الضخمة.

إجراءات إدارة البناء تبدأ عندما تقوم زوايا بتطور وثائق العقد، مع متابعة العطاءات، ويتعامل مع المفاوضات حتى يتم الحصول على العقد. ثم تقوم زوايا بجدولة الإجراءات والتطوير والرصد ضمن خطة إدارة كاملة للعقد تتضمن أيضا مراقبة التكاليف ووضع الميزانيات .

طوال فترة المشروع، تقوم زوايا بمراقبة تسليمات المشروع من حيث السلامة والجودة والمطابقة للمواصفات، وضمان تسليم المشروع بالضبط كما هو مخطط له.

العمارة والتخطيط وتطوير المواقع:

العمارة والتخطيط
زوايا تقدم افضل المعايير في مجال الاستشارات الهندسية حيث تسهم في الارتقاء بالأعمال الاستشارية للمشاريع من خلال تقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات القطاع الحكومي والأهلي لكافة المشاريع بمختلف احجامها، وتشمل الخدمات التالية؛ إعداد الدراسات العمرانية والتخطيط العمراني، تنسيق المواقع، التصميم والإظهار المعماري .
تعهدت زوايا عدد كبير من المشاريع وأظهرت مهارات ممتازة في تصميم المشاريع السكنية والتجارية والتعليمية والرعاية الصحية والمباني العامة في المملكة العربية السعودية.


تخطيط وتطوير المواقع
تطوير المواقع القائمة والبنية التحتية لمناطق التطويرالجديدة هي واحدة من تخصصات زوايا خلال العقود الماضية، وقد شاركت الشركة في مجال التخطيط والتصميم والإشراف على أعمال البناء وتطوير المواقع المرموقة ومشاريع البنية التحتية المنفذة في المملكة العربية السعودية.

النقل والمرور:

يعتبر تحسين أنظمة النقل الحالية من أكبر التحديات التي تواجه دول منطقة الشرق الأوسط، حيث أن تحسين مستوى السلامة المرورية و توفير أحدث التقنيات الخاصة بنظم النقل سيؤدي الى تحسين المستوى الإجتماعي و الإقتصادي بالمنطقة. فريق العمل ذو مؤهلات علمية و عملية عالية و يتمتع بخبرات كبيرة و متنوعة في كافة مجالات هندسة النقل والمرور، تتمثل في مجالات التخطيط و التصميم و إدارة مشاريع النقل.

OTHER PLACES NEAR ZAWAIYA CONSULTING

Show more »