Sultana Restaurant 4.51

4.3 star(s) from 45 votes
Al Rahmaniya, Al Bakarat Street
Riyadh, 6643
Saudi Arabia

About Sultana Restaurant

Sultana Restaurant Sultana Restaurant is a well known place listed as Restaurant/cafe in Riyadh , Moroccan Restaurant in Riyadh ,

Contact Details & Working Hours

Details

اكتسب المغرب بحكم الجغرافيا مزيج غني من ثقافات أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط فتداخلت الثقافة البربرية الأصيلة مع الثقافات المغربية العربية، والإسبانية و الفرنسية ، فكان من تأثير هذا المزج الحرف اليدوية والمأكولات الغنية التي تشتهر بها المغرب عن باقي دول العالم.

تعكس الأطباق المغربية تاريخ منطقة ففي الطواجن والكسكسى تاريخ البرابرة ويظهر تأثير العرب في البهارات والمكسرات والفواكه المجففة والأندلسيين اضافو الحمضيات وزيت الزيتون. وأدى هذا التنوع إضافة إلى تفنن الطباخين في قصور السلاطين في مدن فاس و مكناس ومراكش والرباط وتطوان بإبداعاتهم لتشكيل ما يعرف اليوم بالمطبخ المغربي

وكانت أصالة سلطانة الإقليم مرتبطة بطقوس الضيافة وتنوع الأطباق الملكية وعبق رائحة النكهات وطيب المذاق التي تقدم في صالات تعكس بساطة وأناقة الطراز المغربي وسط إضاءة انوار الفوانيس .

لذا فإننا في مطعم سلطانة نستمد تقاليد الضيافة المغربية والكرم من هذا التاريخ، واقتبسنا الطراز المغربي في التصميم من صالات الـــ سلطانة لنعكس اهتمامنا بتقديم الطابع والنكهة المغربية بلمسة عصرية لتستمتع بتناول وجبة لذيذة تغني جميع حواسك.