Saudi Airlines Catering 5.94

4.5 star(s) from 250 votes
شارع الخالدية
Jeddah,
Saudi Arabia

About Saudi Airlines Catering

Contact Details & Working Hours

Details

سيرة الشركة

تأسست شركة الخطوط السعودية للتموين في مطار الملك عبد العزيز في جدّة منذ أكثر من ثلاثين عاماً و تميزت بخبرات واسعة في مجال الإنتاج الغذائي لشركات الطيران ، ثم تطورت الشركة ونمت منذ نشأتها لتضم وِحدات تموين في كل من مطار الملك خالد بالرياض ومطار الملك فهد بالدمام ومطار الأمير محمد بالمدينة ومطار القاهرة الدولي في مصر . وفي عام 2007 انضمت الشركة للقطاع الخاص بعد مرسوم ملكي صدر عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لتحسين الخدمات للعملاء والشركاء .

رسالة الشركة

الارتقاء بمفهوم الضيافة للعملاء ، لتمكينهم من تحقيق أهدافهم .

القيم

الالتزام بالجودة
فاعلية التكلفة
العمل كفريق واحد
حيوية الخدمة

نحو الآفاق

تمتاز الخطوط السعودية للتموين بنظرة متفائلة نحو مستقبل زاهر بتطور الخدمات ، حيث العديد من شركات الطيران الناشئة تتنافس لتوفر أفضل تجربة لعملائها ، وتهدف أيضاً إلى تحديث خدماتها في مجالات السياحة وتطوير الأعمال بالتركيز على الخدمات الجديدة وتموين الشركات الأخرى ، وتعمل دوماً للارتقاء إلى درجات الضيافة المميزة بتقاليدها وتراثها وقيمها العريقة التزاماً بمهمتها ومسؤوليتها في تقديم الخدمات بأفضل المستويات العالمية .حيث سلك عملاؤها معها درباً تاريخياً مليئًا بالتحديات والمكافئات، وأمامها مستقبل زاهر وواعد، وتفخر دوماً بخدمتها لهم وولائهم الموقّر لها .


الاستراتيجيات

تتبع شركة الخطوط السعودية للتموين الاستراتيجيات التالية لتحقيق أهدافها وإنجاز مهماتها:
الأنظمة مصممة وفقاً للمقاييس العالمية في إدارة الجودة ISO 9001: 2008 ، ISO 22000: 2005 ، HACCP وأنظمة IOSA الدولية ومتطلبات الأنظمة المحلية .
الخدمات مجهزة خصيصاً وفقاً لمتطلبات عملاء الشركة.
لموارد موجهة لتلبية طموحات العملاء .
فريق الشركة ينال أفضل الفرص الوظيفية لديها.
أنظمة السلامة جزء أساسي من الخدمات .
الشركاء على ثقة من تحقيق أهدافهم .
المورِّدون شركاء في توفير أفضل المنتجات والخدمات المعتمدة .


الإنتاج

يتم الإنتاج في وحدات التموين في مطار الملك عبد العزيز ومطار الملك خالد ومطار الملك فهد ومطار الأمير محمد ومطار القاهرة الدولي ، وقد أسست الشركة في وحدات التموين مناطقَ مخصصةً لاستلام البضائع ومخازنَ محددةً للتبريد والتجفيف والمطابخ والمخابز وتسهيلات الغسيل وقسمًا للمعالجة والنقل والذي يضمن توصيل الوجبات إلى الطائرات في الوقت المحدد ، وتدير أقسام النقل والمعالجة ما يعادل ١٠٧ رحلات يومياً عبر جميع وحدات التموين ، وقد خصصت عملية رصد ومراقبة حرارة الطعام منذ إعداده وحتى وصوله عبر الشبكات الالكترونية من قبل الأقسام الإدارية والتنفيذية لضمان الجودة والسلامة في كافة مراحل الإنتاج الغذائيّ .


مقاييس الجودة

تعمل الشركة وفقاً لمقاييس عالمية في الجودة تتواكب مع رؤيتها لتحقيق أهدافها . نظرتها للتموين تشمل مفهومًا متكاملًا من القيم يتضمن الجودة والصحة والأمان في الإنتاج الغذائي والتوزيع والتسليم بأسرع وقت ممكن . وقد أسست الشركة أنظمة منهجية دقيقة لموظفي الشركة تضم برامج تطوير وتدريب على مستوىً عالميّ ، والاستجابة المباشرة لمتطلبات عملائها من خلال اعتماد أنظمة إدارية فعّالة لإرضاء العملاء .
يشمل فريق الشركة خبراء في إعداد وتموين الطعام ومتخصصين في مجالات المبيعات وضبط الجودة والتدريب ورقابة معايير الصحة والعمليات . ويتّسم بالروح الجماعية في العمل لضمان رضا العملاء ولكسب ولائهم في التعامل.
تركيزالشركة على الجودة قد منحها التقدير والجوائز العالمية ، ومن ضمنها جائزة IATA Golden Award في سنتين على التوالي (٢٠٠٩ – ٢٠١٠) ، وبالإضافة إلى ذلك فقد نالت الشركة شهادات ISO 9001-2000 و SQF و HACCP مما جعلها إحدى شركات التموين القليلة في الشرق الأوسط التي تنال تلك الشهادات في آن واحد ، وتعتبر هذه الشهادات من القمة والرّقيّ في مقاييس الجودة والاحتراف المهنيّ