SANAD-Children's Cancer Support Society 3.68

5 star(s) from 5 votes
الخريطة مرفقة مع الصور
Riyadh, 11586
Saudi Arabia

About SANAD-Children's Cancer Support Society

SANAD-Children's Cancer Support Society SANAD-Children's Cancer Support Society is a well known place listed as Organization in Riyadh , Medical & Health in Riyadh , Non-profit Organization in Riyadh ,

Contact Details & Working Hours

Details

سجلت جمعية سند الخيرية في وزارة الشؤون الاجتماعية بتاريخ 1-12-1423هـ وهي جمعية غير ربحية هدفها دعم مراكز سرطان الأطفال في المملكة بما تحتاج له من موارد مالية أو عينية وتقديم خدمات اجتماعية وإيوائية للمرضى وذويهم المحتاجين بعد إجراء البحث الميداني، بالإضافة إلى إعداد برامج التعليم والتثقيف للمرضى وذويهم عن مرض سرطان الأطفال وكيفية التعامل معه. كما تشجع الجمعية البحوث العلمية حول أمراض الأورام وتدعم إعداد البرامج التدريبية للعاملين في هذا المجال، كذلك تهدف الجمعية للقيام بأنشطة توعوية للمجتمع للارتقاء بالوعي الصحي المرتبط بالمرض وأهمية اكتشافه المبكر والمساهمة في تنظيم برامج للإرشاد النفسي والاجتماعي لصالح هذه الفئة الغالية علينا جميعاً، كما تسعى الجمعية للتنسيق مع الجمعيات واللجان والمنظمات الشبيهة بهدف التعاون معها بما يخدم الأطفال المصابين بداء السرطان.

تدعم جمعية سند الخيرية المراكز المتخصصة لعلاج سرطان الأطفال وذلك بتأمين أحدث ما توصلت إليه التقنية الطبية في مجال المعدات المتطورة. وقد أثبتت الإحصائيات بأن
حوالي (1000) طفل ما بين سن الولادة و13 سنة يصابون سنوياً بأمراض الأورام الخبيثة وأهمها سرطان الدم. ورغم صعوبة علاج مرض السرطان غير أن تأمين المعدات الحديثة والسبل المتطورة للعلاج في المراكز المتخصصة ترفع نسبة الشفاء إلى 70 في المئة.

تشق جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان طريقها في درب الخير ويشرفها توجيه نداءها لكل مقتدر وصاحب قلب رحيم أن يساهم في تخفيف معاناة هؤلاء الأطفال ورفع النصب عن كاهل ذويهم من خلال الاشتراك السنوي الرمزي البالغ (1000) ريال كحد أدنى (عضو عامل) أو مبلغ (500) ريال (كعضو منتسب) وكذلك التبرع المادي أو العيني وتقديم الزكوات بمقر الجمعية أو على أرقام حساباتهم المدونة أدناه. نسأل الله أن يتقبل منا جميعاً صالح الأعمال وأن يجعل ما تقوم به خالصاً لوجه الكريم وأن يجعله في ميزان حسناتنا ويعيننا لخدمة مجتمعنا الكريم ووطننا الغالي.

OTHER PLACES NEAR SANAD-CHILDREN'S CANCER SUPPORT SOCIETY