Global Knowledge Saudi Arabia 4.51

4.3 star(s) from 52 votes
3140 Al Urubah Road, Al Wurud
Riyadh, 11595
Saudi Arabia

About Global Knowledge Saudi Arabia

Global Knowledge Saudi Arabia Global Knowledge Saudi Arabia is a well known place listed as Professional Service in Riyadh , Education in Riyadh , Computer Training in Riyadh ,

Contact Details & Working Hours

Details

الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات والتدريب والخدمات الاستشارية المتنوعه. نحن نقدم مجموعة واسعة من الحلول عالية الجودة والموارد في مناطق متعددة.

ترتكز برامج التدريب الأساسية لدينا في سيسكو، ومايكروسوفت، فى إم وير، ريد هات، وتحسين العمليات التجارية، وتنمية المهارات القيادية وأكثر من ذلك. وتشمل دورات تقنية المعلومات لدينا الشبكات، والبرمجة، ونظم التشغيل، والأمن، والاتصالات الهاتفية. ميزة لدينا المهارات التجارية دورات إدارة المشاريع، وإدارة الأفراد، وتحليل الأعمال. تمتد لدينا أكثر من 1200 الدورات التدريبية والشهادات التأسيسية والمتخصصة.
بالإضافه إلى الخدمات التقنيه المتنوعه. نحن توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من الاستشارات الفنية فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وخدمات التعهيد. نحن نقدم مجموعة واسعة من الحلول عالية الجودة والموارد للحفاظ على عملائنا ووضعهم دائما فى الطليعه. لدينا فريق فني حاصل على أعلى الشهادات العالميه فى أحدث المنتجات والتقنيات في تخصصات متعددة.

OTHER PLACES NEAR GLOBAL KNOWLEDGE SAUDI ARABIA

Show more »