CROM Hotels & Resorts فنادق ومنتجعات كروم 4.17

4.5 star(s) from 68 votes
AJYAAD
Mecca, Non
Saudi Arabia

About CROM Hotels & Resorts فنادق ومنتجعات كروم

CROM Hotels & Resorts فنادق ومنتجعات كروم CROM Hotels & Resorts فنادق ومنتجعات كروم is a well known place listed as Hotel in Mecca ,

Contact Details & Working Hours

Details

شركة كروم العالمية للفنادق والمنتجعات المحدودة :


نبذة عنا :

لدينا من الخبرة والتميز في خدمات الضيافة العريقة على مدى عشرون عاما وقد قررنا أن نتخصص ونكون السباقين في خدمات الضيافة المتميزة وبما نملك من التفرد , والأصالة , وجودة منتجاتنا وخدماتنا الاستثنائية التي نقدمها لعملائنا ونالت استحسانهم على مستوى العالم .

أهدافنا :

أن نكون من العلامات المميزة في عالم الفنادق والضيافة , وذلك بامتلاك وإدارة وتشغيل فنادق النخبة حول العالم .

تاريخنا :

1990 :

ولدت فنادق ومنتجعات كروم في العاصمة المقدسة للمملكة العربية السعودية حيث قامت مجموعة الجاد ببناء أول فندق لها من قبل الشيخ أمين عمر جاد وأولاده . وضم هذا الفندق 136 غرفة و جناح وقد صنف كفندق من الدرجة الأولى الممتازة ( أربع نجوم ) , ومن هنا بدأت مسيرة النجاح .

1993 :

شهد هذا العام تدشين ثاني فندق فاخر مصنف بالدرجة الأولى الممتازة (أربع نجوم) للمجموعة في مكة المكرمة مجهز بعدد 160 غرفة فاخرة و تحتوي على جميع وسائل الراحة والخدمات المتميزة لضيوفنا الكرام .

1995 : أفتتح في مكة المكرمة فندق آخر من فنادق المجموعة ومصنف أيضا بالدرجة الأولى الممتازة ( أربع نجوم ) يتكون من 325 غرفة ليكون من ضمن أكبر عشر فنادق في المنطقة الغربية للمملكة العربية السعودية في هذا التاريخ .

1999 :

توسع نشاط المجموعة ليشمل مناطق أخرى من المملكة العربية السعودية وذلك ببنا أول فنادقها في المدينة المنورة , حيث صنف كفندق من الدرجة الأولى الممتازة (أربع نجوم ) مجهز بعدد 125 غرفة وجناح بغاية الروعة والفخامة , والذي أصبح من أفضل سبع فنادق في المدينة المنورة .

2000 :

سجلت المجموعة هذا العام نجاحا منقطع النظير حيث تضاعفت المبيعات ثلاث أضعاف عن السنوات السابقة وتم رفع مستوى الخدمات , مما عزز مكانة المجموعة كإسم لامع يقف جنا إلى جنب مع العلامات المميزة الشهيرة بالخدمات الراقية التي حازت على استحسان ضيوفنا في المملكة العربية السعودية .
2004 : قامت الشركة بتغيرات أساسية بتسجيل علامة عالمية للشركة في الشرق الأوسط , أوروبا , آسيا , والولايات المتحدة الأمريكية , باسم شركة كروم العالمية للفنادق والمنتجعات المحدودة , وافتتحت مكاتب عالمية لها خارج المملكة العربية السعودية .

2005 :

انضمت الشركة لعضوية الجمعية الأمريكية للفنادق والنزل (AHLA ) .

2006 :

سنة مضيئة أخرى بتاريخ الشركة , بحصول الشركة بكل فخر على عضوية الجمعية العالمية للفنادق والمطاعم ( AHRA ) .

2007 :

عام التميز بالنسبة لكروم حيث افتتحت أولى فنادقها المصنفة بخمس نجوم بعدد 220 غرفة وجناح في المدينة المنورة المملكة العربية السعودية .

2008 :

قامت شركة كروم بأول خطواتها الطموحة بإدارة فندقها الفخم في مدينة جدة وبعدها تم توقيع عقود إدارة فنادق متميزة خارج المملكة العربية السعودية في كل من مصر , إيران , تركيا , والإمارات العربية المتحدة .

2009 :

ستفتح الشركة بإذن الله مشروعها العملاق , أبراج فنادق ومكاتب كروم , في مكة - المملكة العربية السعودية , وهو عبارة عن برجان توأمان يتكون الأول منهما من 54 طابقا بينما يتكون الثاني من 48 طابقا ليكونا 780 غرفة تؤلف بـمجمعها الفندق والمكاتب والعيادات الطبية والمحال التجارية ومراكز الترفيه .

2012 :

مشروع ضخم سيتم افتتاحه في مكة المكرمة بإذن الله وهو فندق كروم العزيزية جراند ومركز تجاري ويتكون من 500 غرفة فاخرة .

2014 :

مشروع عملاق والأضخم من نوعه بمكة المكرمة بمشيئة الله تعالى في المملكة العربية السعودية و مكون من 2000 غرفة , ومنتزه مائي , مراكز تسوق ومراكز صحية وهو المشروع الأول من نوعه بالشرق الأوسط .

رؤيتنا :


أن التزامنا الدائم بخدمة وتطوير خدمات الضيافة والسياحة , منذ أن تأسست فنادق ومنتجعات كروم في عام 1990 على أسس مدروسة ورغبة في انتشار عالمي لذا نسعى أن تكون خدماتنا ومنتجاتنا في فنادقنا قائمة على أسس الجودة العالمية للخدمات المتميزة لتتناسب مع الانتشار والتوزيع العالمي لفنادق ومنتجعات كروم وللوصول إلى سلسلة كاملة من الفنادق والمنتجعات .

رسالتنا :


إن إستراتيجيتنا أن تتجاوز ونتفوق دائما عن توقعات ضيوفنا و فريق عملنا , بأن تكون خططنا ملهمة وتعود بالفائدة القصوى على أولئك الذين وضعوا ثقتهم بنا وكان لنا الشرف أن ندير أملاكهم وأن نقدم خدماتنا المتميزة لضيوفنا الأعزاء .


شركة كروم العالمية للفنادق والمنتجعات المحدودة