Alyat Adam 3.87

4.1 star(s) from 11 votes
Riyadh,
Saudi Arabia

About Alyat Adam

Alyat Adam Alyat Adam is a well known place listed as Organization in Riyadh , Event Planner in Riyadh ,

Contact Details & Working Hours

Details

يتركز هدفنا بصورة رئيسية على احتياجات العميل وجودة الخدمات المقدمة. يقدم فريق العمل لدينا الرؤية الإبداعية والمهنية والخبرة والمهارة اللازمة لخلق أفضل الفعاليات والأحداث مع التركيز المرتفع على التفاصيل والجودة والأصالة والنتائج. هدفنا هو تقديم الخدمات التي تلبي رضي عملاؤنا باستمرار والتي تقودنا إلى تأسيس علاقات مدى الحياة مع العملاء.

تتمثل رؤيتنا في أن نكون أهم مقدمي خدمات الفعاليات التي تخلق التجارب والتي تتجاوز التوقعات. فإننا مؤسسة تجارية واحدة مجهزة بالكامل لإنتاج مجموعة من المعارض والمؤتمرات والفعاليات والإجتماعات ابتداء من مرحلة التصورات والأفكار وصولًا إلي مرحلة التنفيذ على أرض الواقع تغذيها الحماس والأفكار الإبداعية. توفر "عالية آدم" مجموعة متخصصة من الخبرات والتجارب الإستراتيجية للفعالية.

الإجتماعات:
تعتبر الاجتماعات وسيلة لجمع الناس معا في مكان واحد من أجل تبادل المعلومات والمناقشة وحل المشكلات.
في معظم الأحيان تُعقد اجتماعات الشركات من خلال طرق متعددة ونحن نقوم بتنظيم الإجتماعات بطرق ووسائل مختلفة بما يتماشى مع الإجتماعات المختلفة.
المؤتمرات:
تعتبر المؤتمرات وسيلة لتجميع الناس ذوي الأهداف المشتركة والمنظمين لتبادل الأفكار والآراء والمعلومات محل الاهتمام المشترك للمجموعة.
المعارض:
المعارض هي الأنشطة التي يتم تنظيمها لعرض المنتجات الجديدة والخدمات والمعلومات للأشخاص الذين يهتمون بها، مثل العملاء المحتملين أو المشترين الجدد. عادة ما تقوم الشركة التي تعرض منتجاتها الجديدة أو العارضين باستئجار مساحة من منظم المعارض وتقوم بتركيب الأجنحة بالمعرض لمقابلة المُشترين المحتملين. المُشترين أو الجمهور بحاجة إلي دعوة أو تذكرة لكي يُسمح لهم بدخول المعرض.