عمادة التعلم الإلكتروني 4.47

4.6 star(s) from 24 votes
King Khalid University, Abha
Abha,
Saudi Arabia

About عمادة التعلم الإلكتروني

عمادة التعلم الإلكتروني عمادة التعلم الإلكتروني is a well known place listed as Education in Abha ,

Contact Details & Working Hours

Details

The eLearning Deanship (ELD) at King Khalid University was established in the year 1426 H as part of the continuous University efforts to provide the latest scientific methodologies to improve the educational process. Since then the eLearning Center has performed various activities and roles and had many experiences in deploying technology in education and developing skills and abilities of the University employees.
Today, the eLearning Deanship is relaunching its services after considerable efforts of planning and preparations for a new phase in which eLearning in KKU is intended to be taken to a new level of integration and completeness.


نبذة عن العمادة:
تأسست عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد في العام 1426 هـ كجزء من الجهد المتواصل للجامعة في تبني أحدث الطرق العلمية في سبيل تطوير العملية التعليمية. و منذ ذلك الوقت قامت العمادة بتنفيذ العديد من النشاطات و مر بتجارب مختلفة في مجال استخدام التقنية في التعليم و تطوير مهارات و قدرات منسوبي الجامعة.

و اليوم تنطلق العمادة مرة أخرى بعد كم من جهود التخطيط و الإعداد لمرحلة جديدة يؤخذ فيها التعلم الإلكتروني في جامعة الملك خالد إلى مستوى جديد من التكاملية و الإكتمال.

رسالة فريق العمادة:
مع بداية مرحلة جديدة في مبادرة التعلم الإلكتروني الطموحة، نتمنى الأفضل لجميع المشاركين و نود أن نؤكد على أهمية مشاركتكم و دعمكم و نشكركم على ذلك، مع تأكيد محبتنا و حرصنا على العمل معكم جميعاً لتحقيق الأهداف المخططة و أكثر.

إن دور عمادة التعلم الإلكتروني يتمثل في تفعيل التعلم الإلكتروني و تقديم فرصة للنجاح من خلال توفير الأدوات و التدريب و الدعم لجميع منسوبي الجامعة. نامل من الجميع الإستفادة من خدمات عمادة التعلم الإلكتروني.