الشركة العربية للمؤتمرات المحدودة Alarabia Conferences Co. Ltd 2.88

Khobar, 31952
Saudi Arabia

About الشركة العربية للمؤتمرات المحدودة Alarabia Conferences Co. Ltd

الشركة العربية للمؤتمرات المحدودة Alarabia Conferences Co. Ltd الشركة العربية للمؤتمرات المحدودة Alarabia Conferences Co. Ltd is a well known place listed as Education in Khobar ,

Contact Details & Working Hours

Details

تشكل مفهيم القيادة وإلادارة وثالثة الأثافي مهارات الموظف الشخصية محورًا مهمًا نناقشة ونطرح مفاهيمة واساليبه وتقنياته وتطبيقاته والجديد فيه في الملتقى الإداري والقيادي الصيفي الثاني عشر. وفي ظل تنامي المنظمات سواء الحكومية أو الأهلية حجماً وأهمية وتشعب أعمالها وتنوع المهام والعلاقات داخلها ومستوى تأثرها بالبيئة الخارجية سواء السياسية أوالاقتصادية أوالاجتماعية، تحتم عليها المنافسة والريادة الاستمرار في تنمية رأس مالها البشري والتطوير وإحداث التغيير.

تتمثل المهارة الإدارية والقيادية في قدرة الموظف على فهم عمله، وتوزيع العمل داخل منظمته، وتحقيق التنسيق بين النشاطات والوحدات المختلفة، وتبسيط العلاقات والإجراءات، ووضع معدلات ومقاييس للأداء والقيام بعملية الرقابة للتحقق من إنجاز الأعمال. والتعامل مع الأفراد والجماعات وإعداد وتطوير الكفاءات البشرية. ولن يتحقق هذا إلا بتمتع الموظف بالذكاء وسرعة البديهة والثقة بالنفس والإيمان بالقيم وحسن الأداء وقدرته على الإقناع والتأثير وتحمل المسئولية وخلق الوحدة وتحقيق الترابط داخل المنظمة ومهارته في إقامة اتصالات وعلاقات مفيدة لمنظمته ووجود الدافع الذاتي للعمل والإنجاز وحب العمل والإلمام بجوانبه ونشاطاته والقدرة على التصور والتخطيط والتنظيم.

في هذا الملتقى وضعنا المشارك أمام خيارات متعددة وورش عمل تعكس حاجته وذلك بالتركيز على مثلث (القيادة - الإدارة - المهارات) والذي يغطي جوانب تنوع من العلوم والخبرات الإدارية والقيادية. ولهذا استقطبنا خيرة الممارسين والمحاضرين مع قناعتنا أن للمشارك دور كبير ورئيس في خلق بيئة إجابية والتفاعل وإثراء الملتقى بالمناقشة البناءة ودعمه بالأفكار والمقترحات, حيث نسعى سوياً لإيجاد بيئة شفافة تُنقل فيها التجارب والخبرات بقدر ما يطرح فيه من مفاهيم نظرية حتى نرسم سوياً الصورة العامة والتفاصيل الهامة لرقي وتنمية منظمات الأعمال الوطنية.

بارك الله فيكم وسدد على طريق البناء خطاكم.