المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب 2.34

4.7 star(s) from 9 votes
riyadh
Riyadh, 11472
Saudi Arabia

About المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب

المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب is a well known place listed as Education in Riyadh , Translator in Riyadh , Educational Service in Riyadh , Consulate & Embassy in Riyadh ,

Contact Details & Working Hours

Details

1- إطلالة المستقبل

أسس مكتب ومركز المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب في مدينة الرياض بتاريخ 12/3/1995م، وفي فترة وجيزة حصل المستقبل على عدد من المشاريع مما كان له الأثر الأكبر في التوسع والانتشاء في أرجاء المملكة.

وفي الوقت الحالي فإن مكتب ومركز المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب يعمل ضمن مجموعة المستقبل الدولية للتعليم والتدريب والاستشارات في مجال تنمية وتطوير المنشآت والعاملين فيها، وقد قدّم خبراء المستقبل العديد من الاستشارات الإدارية والتعليمية والتنظيمية والبرامج التدريبية للموظفين والموظفات الموجهة والعامة لعدد كبير من المنشآت الوطنية، والتي نالت استحسانهم.

وتنص رسالة مكتب ومركز المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب على "المساهمة في تطوير وتنمية القطاعين العام والخاص، وقياس وتحسين جودة الأداء فيه بالتدريب والتطوير المستمرين، واستعمال أفضل الأساليب الإدارية الحديثة التي تساعد على الرفع من قدراتها التنافسية على الصعيد العالمي".

من هنا جاءت فكرة إنشاء مكتب ومركز المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب ليلبي حاجة ملحة من خلال نظرة دقيقة ورؤية فاحصة بعيدة لمجريات النهضة التنموية التي عاشها ويعيشها العالم من حولنا إلى إقامة صرح استشاري متخصص يؤدي خدماته في مجال اهتماماته المنهجية والبرمجية والتدريبية، وفق نهج علمي متطور.


وفيما يلي نبذة عن أهم منجزاتنا:
• يقدم المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب خدماته التدريبية في المجالات الأمنية والمالية والمصرفية والإدارية وإدارة المستشفيات والمهارات القيادية والتطوير الذاتي والمحاسبة والقانون والموارد البشرية.
• يشرف على جودة أعمالنا المقدمة الكلية الأوروبية للتعليم والتدريب والاستشارات بوارسو–بولندا، وبالتالي تعتمد برامجنا التدريبية واستشاراتنا التي نقدمها لجمهور العملاء.
• من عملائنا وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، ووزارة الصحة، ووزارة التعليم العالي، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة الماء والكهرباء، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومدينة الملك فهد الطبية ومستشفى دلة ومستشفى رعاية الرياض ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض والدمام ومدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية ومستشفى القوات المسلحة ومستشفى قوى الأمن الداخلي والبنك العربي ومجموعة سامبا المالية ومصرف الراجحي والبنك السعودي الفرنسي وبنك الرياض وبنك الاستثمار والقاهرة والبنك السعودي المتحد سابقاً وشركة دواجن الوطنية ومجموعة شركات الخريف، الشركة السعودية للكهرباء، مستشفى دلة، شركة الروبيان الوطنية، (مرفق لكم قائمة بأهم عملائنا).
• حصلنا على ما يزيد على 30 خطاب وشهادة شكر وتقدير من عملائنا الكرام.
• حصلنا على 17درع من عدد من الجهات الرسمية والمنشآت العامة والخاصة.
• شاركنا في العديد من المؤتمرات والمعارض.
• أقمنا عدد من الندوات والمحاضرات في مدن القاهرة وبيروت والرياض وجدة والدمام والإحساء وأبها ونجران وجيزان (والظهران لشركة أرامكو).
• تم اعتماد المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية كأول منسق بينه وبين منشآت القطاع الخاص الراغبة في سعودة الوظائف.
• حصلنا على عقود تدريب من الشركة السعودية للكهرباء (المنطقة الوسطى والشرقية والغربية) لسنة 2004، 2005، 2006، 2007، 2008 على التوالي.

OTHER PLACES NEAR المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب

Show more »