شركة المكافحة الامن والسلامة 2.71

3.7 star(s) from 3 votes
خالد بن الوليد ( شارع خريص )
Riyadh, 11391
Saudi Arabia

About شركة المكافحة الامن والسلامة

شركة المكافحة الامن والسلامة شركة المكافحة الامن والسلامة is a well known place listed as Home in Riyadh ,

Contact Details & Working Hours

Details

نحن شركة المكافحة لمعدات الأمن والسلامة أنشت منذ 2006 في ( الإمارات العربية المتحدة : الشارقة - عجمان ) ، وأيضا تم تأسيس فرع آخر في ( المملكة العربية السعودية : الرياض ) ، ورؤيتنا أن تكون شركتنا رائدة عالميا في توفير حلول وخدمات شاملة وموثوق بها للحماية من الحرائق مما يجعل العالم أكثر امانا للعيش فيه ، لذلك لدينا قسم للهندسة في الدراسة والتصميم والتوريد والإشراف على تركيب أنظمة الأمن والسلامة وإطفاء الحريق في المنشآت بجودة عالية بالتنفيذ .
قد دخلنا الريادة في مجال عملنا بقيادة مدير عام الشركة السيد اسماعيل دياب جورية حيث أننا دخلنا السوق عبر شركة صغيرة مقرها الشارقة وبعد جهد واصرار دائم أصبحنا شركة متكاملة تملك كل الإمكانيات المادية والمعنوية التي هي أساس النجاح .
ونحن نمتلك كل الخبرات العلمية والفنية والهندسية المعتمدة لتنفيذ أي مشروع مهما كان حجمه ونوعه ولدينا طاقم مدرب (من مهندسين وفنيين وعمال) يمتلك كل الإمكانيات التي تمكنه من إدارة أي مشروع والتعامل بكل نزاهة وأخلاق مع العملاء مهما كانت الضغوط وظروف العمل .
نحن نحقق والحمد لله الهدف السنوي من إيرادات مشاريعنا فقط داخل دولة الامارات العربية المتحدة حوالي ( 2,000,000) دولار أمريكي وأيضاً نحقق داخل المملكة العربية السعودية حوالي ( 500,000 ) ريال سعودي ...
ونشكر الله ونحمده على نجاحنا وإستمرارنا بالعمل حتى الأن ..