PERLES Tingitanes 1.94

ُL'Ecole MedSup, avenue Mly Rachid, lotissement Mamouniya, villa n°72
Tangier, 90000
Morocco

About PERLES Tingitanes

PERLES Tingitanes PERLES Tingitanes is a well known place listed as Organization in Tangier , Professional Service in Tangier ,

Contact Details & Working Hours

Details

فريق Perles Tingitanes فريق ناشط في مجال البيع المباشر والتجارة الالكترونية باعتباره مجالا خصبا لخلق فرص الشغل ومحاربة الفقر والبطالة وتحسين مستوى العيش من أجل حياة كريمة.
اختار الفريق الشركة العالمية العملاقة "كيونت" الرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الالكترونية منذ 1998.
1-مؤسسو الشركة هم أصحاب رؤية ومبادئ وقيم قرروا تأسيس الشركة من أجل تحقيق أهداف إنسانية نبيلة تتجلى في الرسالة المؤطرة للشركة وهي: "ارتق بنفسك لمساعدة البشرية" كما تتجلى في الأنشطة والمشاريع الإنسانية لمنظمة "RYTHM Foundation" الذراع الخيري للشركة.
3-توفر كيونت منتجات حصرية، متنوعة، فريدة وذات جودة عالية تساهم في تحسين جودة وأسلوب حياتك كما توفر نظاما فريدا ليمنحك فرصة للتمتع بالحرية المالية وتحقيق الرفاهية.
2-تتميز الشركة بمصداقية حقيقية ووزن قوي ومتنامي في مجالها باعتبارها الشركة الأسرع نموا وتشهد على ذلك عدة مؤشرات أهمها :
*عضوية الشركة في عدة هيئات مختلفة من بينها الاتحاد العالمي لشركات البيع المباشر.
*حصول الشركة على عدة شهادات وجوائز من بينها شهادة "Caring Company" من طرف مجلس هونغ كونغ للخدمة الاجتماعية.
*كيونت شريك لفريق "Virgin Racing" في مجال سباق السيارات وراعي رسمي لفريق "مانشستر سيتي" بطل الدوري الانجليزي الممتاز لسنة 2013-2014.
*تصنيف الشركة الأم لكيونت QI Company من طرف المنتدى الاقتصادي الدولي من بين أكبر 370 شركة حول العالم والتي لها تأثير قوي على الوضعية الاقتصادية والاجتماعية للدول.