Association Al Ahd Al Jadid des oeuvres sociales 2.91

5 star(s) from 12 votes
DOUAR AIT HAJ IDIR
Taroudant,
Morocco

About Association Al Ahd Al Jadid des oeuvres sociales

Association Al Ahd Al Jadid des oeuvres sociales Association Al Ahd Al Jadid des oeuvres sociales is a well known place listed as Organization in Taroudant ,

Contact Details & Working Hours

Details

جمعية العهد الجديد للأعمال الإجتماعية

أسست جمعية العهد الجديد للأعمال الإجتماعية خلال شهر أكتوبر 2015 بمبادرة من مجموعة من الشباب الذين أظهروا رغبة واضحة في العمل الإنساني والخيري.

تحددت أهداف الجمعية في كل ماهو إنساني و خيري وبيئي بعيدا عن الحزبية والمذهبية ورسمت لنفسها آفاقا وطموحا كبيرا وترغب أن تتمكن بنهاية 2020 ان تكون جمعية وطنية وازنة في مجالها وحتى الأن تسير في المسار الصحيح لتحقيق هذا الرهان بعطائها وتضحياتها ومجهودها.

آستطاعت هذه الجمعية وفي ظرف وجيز أن تكون حاضرة وبقوة ضمن النسيج الجمعوي المحلي بفضل طموح أفرادها وانفتاحها على الجميع وبدون إستثناء وأن تشارك في كل البرامج والأنشطة المعروضة أمامها بدون أدنى تحفظ ما دامت تلك الأنشطة تخدم الصالح العام.

آعتمدت جمعية العهد الجديد للأعمال الإجتماعية في طاقم مكتبها التنفيذي على أعضاء مبتدئين في العمل الجمعوي شباب لكنهم يملكون طاقة كبيرة تجلت في مجهوداتهم الطيبة المبذولة.

بدأت جمعية العهد الجديد للأعمال الإجتماعية أنشطتها وقبل أن تتوصل بوصلها النهائي بالمساهمة في ترسيخ روح المواطنة و التعريف بقضية الصحراء المغربية حيث كان أول ظهور لها بالمناسبة العزيزة على كل المغاربة ملكا وشعبا الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة حيث نظمت صباحية للأطفال، ثم ألحقتها بحملة بيئية ناجحة، كما نظمت قافلة طبية آستفادة منها 700 عائلة بدوار أكدير عبو يوم 13 فبراير 2016 كما ساهمت في إجراء عدة عمليات جراحية لبعض المستفيدين من ساكنة الدوار و أيضا وفرت 50 قفة في شهر رمضان لفائدة الأسر في وضعية هشة كما قامت بتوسعة لمصلى العيد و تجهيزه بمنبر للخطيب و توفير مكبرات الصوت أثناء صلاة العيد و العديد من الأنشطة المنجزة ، وتعد الأن للكثير من المشاريع خدمة لساكنة دوار أكدير عبو.

يسعى أعضاء جمعية العهد الجديد للأعمال الإجتماعية للبحث عن توقيع شراكات مع اطارات جمعوية على الصعيد الوطني للتكوين الجمعوي و نقل تجارب ناجحة للرقي بمستوى التسيير و التدبير و الحسابات و أيضا كيفية دراسة و تقديم المشاريع التي يكون المستفيد رقم واحد منها هم ساكنة دوار أكدير عبو، كما ثم تطعيم طاقم الجمعية النشيط بمستشار و منسق عام للجمعية يمثل قطب الدار البيضاء .

شعارنا الدائم: حمل الخير للغير.