Marvel Real State - شركة مارفل العقارية 1.59

5 star(s) from 1 votes
Ahmad Al Jaber
Kuwait,
Kuwait

About Marvel Real State - شركة مارفل العقارية

Marvel Real State - شركة مارفل العقارية Marvel Real State - شركة مارفل العقارية is a well known place listed as Real Estate in Kuwait ,

Contact Details & Working Hours

Details

حققت شركة مارفل العقارية بما يملكها مؤسسوها من خبرة و إمكانات فنيه و إدارية عريضة في مجال التسويق العقاري مما يؤهلها للوثوب بخطوات واسعه الى مصاف الشركات العقارية خلال فتره وجيزة, فقد قامت الشركة على دعائم راسخه وحدث توسع ونمو تدريجي خلال فترة وجيزة في مجال اهتمامات الشركة وقد ساهم في نجاح الشركة بالدرجة الأولى ثقة عملائنا الكرام لما وجدوه من صدق و امانه و دقة و جودة بالعمل و التعامل.
و بفضل ما تمارسه الشركة من دور فعال في قطاع التسويق العقاري في دولة الكويت من جهة و نجاح المشاريع من جهة أخرى فان الشركة تعد شريك مثالي تثق به.

وتعتبر شركة مارفل من اكبر شركات التسويق العقاري القابضة والتي تعد بدورها تدار تحت قيادة حكيمة و اداره وطنية متمرسة من المتخصصين في النظم التشغيلية و الإدارية و المالية جميعهم يؤدون مهامهم داخل منظومة متناغمة تتسم بدقة التنسيق و التفاهم الكامل بين أعضاء فريق العمل الكبير و هذا هو سر الأداء المتميز لخدماتنا المتميزة.

تتلخص رؤيتنا في ان تصبح شركاتنا من الشركات الرائدة على اعلى مستوى شركات الاستثمار العقاري في الكويت و منطقة الخليج العربي و الشرق الأوسط. لتكون من كبرى شركات التسويق العقاري.

و ان هدفنا الرئيسي هو التميز والارتقاء بمستوى الخدمة التي نقدمها للعملاء ,كما اننا نقدم الوعود الصادقة لجميع عملائنا بان نبذل المزيد من الجهد و العطاء و تطوير اساليبنا و ان نظل كما عهدونا على القمة و ذلك من خلال سرعة تجاوبنا مع احتياجاتهم المبنية على متغيرات و متطلبات السوق الحديث.

OTHER PLACES NEAR MARVEL REAL STATE - شركة مارفل العقارية

Show more »