FLP Kuwait موزعين فوريفر في الكويت 2.67

4.2 star(s) from 5 votes
Kuwait
Kuwait,
Kuwait

About FLP Kuwait موزعين فوريفر في الكويت

FLP Kuwait موزعين فوريفر في الكويت FLP Kuwait موزعين فوريفر في الكويت is a well known place listed as Shopping/retail in Kuwait , Health/beauty in Kuwait ,

Contact Details & Working Hours

Details

نحن بكل فحر موزعين معتمدين لمنتجات فوريفر ليفينغ، المنتجات الطبيعية للصحة و الجمال. وهي متوفرة في الكويت و الإمارات و السعودية وقطر و دول المغرب العربي.
أساس منتجات فوريفر ليفينغ هو الألوفيرا ( الصبار أو الصبر) فشراب الألوفيرا جيل الصبار مفيد لحالات كثيرة منها: حرقة المعدة، تنظيف الجهاز الهضمي، الربو، داء السكري، ضغط الدم، التنفخ و الإلتهابات. شراب الألوفيرا جيل ( الصبار أو الصبر) مضاد اكسدة قوي يساعد على تحسين الصحة و تقوية المناعة و الوقاية من الأمراض.
تدخل الألوفيرا في صناعات الكثير من منتجات الكوزمتيكس للعناية بالبشرة فالألوفيرا تساعد على الحفاظ على بشرة رطبة صحية و نقية.
أيضا تدخل الألوفيرا مع العكبر ( شمع النحل) تدخل في صناعة منتجات العناية الشخصية مثل معجون الأسنان الذي يبيض الأسنان و يحافظ على صحة الفم دون أن يأذي السن لخلوه من الفلورايد و أيضا يوجد مظري الشفايف الذي يعادل صيدلية في جيبك فهو مفيد لحالات الحروق و الجروح و قرصة الحشرات.
لدى فوريفر ليفينغ برودكتس مجموعة كيبرة من المكملات الغذائية المستخلصة من أجود ما تجود به الطبيعة مثل أرتيك سي أوميغا3 و أوميغا9 المفيد للتخلص من الكوليسترول الضار و مفيد لصحة و حركة المفاصل و أيضا يوجد مقوي جنسي طبيعي و فيتامين سي و كالسيوم و ناتشر مين الغني بالمعادن.
تفخر فوريفر ليفنج برودكتس بإنتاجها أفضل أنواع العسل الطبيعي و إنتاج ما تجود به خلايا النحل مثل البروبوليس ( العكبر) أو ما يعرف بشمع النحل و أيضا لقاح النحل أو البي بولين و كذلك غذاء ملكات النحل (رويال جيلي).
لدى فوريفر ليفنج برودكتس برامج مراقبة الوزن و هي الأفضل في العالم فنظام الحمية الجيد سهل التطبيق إقتصادي و بدون حرمان، وهذا ما ستتلمسوه بأنفسكم.
منتجات فوريفر ليفينغ برودكتس منتجات رائعة صحية لحياة أفضل.
Forever Living Products is the best choice for you and for your beloved.
Forever Living Products available in Kuwait Saudi Arabia, UAE, Dubai,
The Aloe Vera is the main product in Forever Living Products, it is great to maintain good health it is powerful antioxidant

OTHER PLACES NEAR FLP KUWAIT موزعين فوريفر في الكويت

Show more »