مدينة صباح الاحمد البحرية 3.88

4.7 star(s) from 6 votes
Al Murqab,
Kuwait

About مدينة صباح الاحمد البحرية

مدينة صباح الاحمد البحرية مدينة صباح الاحمد البحرية is a well known place listed as Company in Al Murqab ,

Contact Details & Working Hours

Details

تم تأسيس مركز الميثاق المتحدة العقارية في عام 2005 , وهي عبارة عن محفظة عقارية تقوم بالتسويق العقاري في كافة المجالات العقارية و بالأخص في مدينة صباح الأحمد البحرية وتتألف الشركة من فريق مختص, يتمتع بالخبرات الفنية والعلمية والعملية اللازمة لتقديم باقة من الحلول المتكاملة لتوفير فرص استثمارية لجميع عملائها من مواطنين و خليجيين .
تقدم الشركة خدمات عقارية شاملة تلبي كافة المتطلبات وتحافظ على مكانتها الرائدة في الخدمات العقارية عن طريق تقديم فرص استثمارية مميزة وواعدة لكافة العملاء وهي شركة تحترف تسويق الفرص والمشاريع بالإضافة إلى تسويق المحافظ العقارية للمشاريع في دولة الكويت.
تقوم بإتمام الصفقات العقارية كل عام مع مجموعة واسعة من العملاء . ويخلق هذا الحجم نوعاً من المعرفة والدراية تسمح لنا في اغتنام الفرص وتوفير أفضل العمليات التجارية، وتشكيل صورة دقيقة لحالة وتوجهات قطاعات العقارات التجارية و تسهيلها على العملاء
لذا تقوم بتنويع عملياتها عن طريق إيجاد فرص استثمارية جادة , و بالتالي تدرك أهمية أن يكون لديها فريق عمل قوي وقادر على تنفيذ سياساتها والمحافظة على علاقات عمل دائمة مع العملاء والشركاء . كما تتبنى الشركة مفاهيم القيم الإسلامية التقليدية التي تحافظ على شفافيتها وصورتها الشرعية في كافة تعاملاتها العقارية
و في هذا الزمن سريع الإيقاع ورغم المتغيرات المؤثرة في عمليات عقد الصفقات ، يتبنى مركز الميثاق المتحدة العقارية سياسة تؤكد فيها على الشفافية والموضوعية ، وبناء علاقات عمل طويلة الأمد مع عملائها، وتقديم نتائج ملموسة في أقل فترة زمنية ممكنة . حيث يقوم مركز الميثاق المتحدة العقارية بالتعامل النزيه والعادل مع استخدام أحدث الأساليب التحليلية والأبحاث الحديثة للوصول إلى مستوى عالي من الاحتراف المهني والخدمة المتميزة لكافة عملائها.