Remon Khoury - ريمون خوري 4.53

4.7 star(s) from 39 votes
main steet 1
Maghar, 20128
Israel

About Remon Khoury - ريمون خوري

Remon Khoury - ريمون خوري Remon Khoury - ريمون خوري is a well known place listed as Arts/entertainment/nightlife in Maghar , Musician/Band in Maghar ,

Contact Details & Working Hours

Details

منذ البداية برز ريمون خوري بصوته وموهبته المتميزة حيث بدأ يغني في الحفلات المدرسية والعائلية منذ سن العاشرة وهكذا بدأت الموهبة تتخمر وتنضج يوما بعد يوم ومنذ نعومة أظفاره راح يتردد على الكنيسة للمشاركة في التراتيل ذات المسحة القدسية الخاصة.
في سن الخامسة عشرة حيث بدأ يتعلم العزف على العود واستمر في دغدغة أوتار العود ، ثم التحق الفنان ريمون خوري بفرقة تعمل في إحياء حفلات الأعراس ككورس لمدة عامين ، غير أنه اتخذ قرار الاحتراف وتكوين فرقة موسيقية يكون هو فيها المغني الرئيسي.
وكان العام 2000 علامة فارقة في مسيرته الطربية للفنان ريمون خوري إذ قام بإحياء أوّل حفلة خاصة به بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة سرعان ما تحول بعدها ومن خلال فرقته الخاصة به إلى مغني أعراس وراح صيته ينتشر بين الناس إلى أن جاءت مشاركته المعروفة في عرفزيون 2001 لتثبت للقاصي والداني مقدار الموهبة التي يتمتع بها الفنان ريمون خوري حيث احتل المرتبة الثانية التي تعتبر متقدمة من بين العديد من المواهب الفائقة المساهمة في هذا الحدث الثقافي والغنائي الهام عبر أغنية "أنا راحل" من كلمات الشاعر جريس عيد الحان وتوزيع الفنان كارم مطر التي كانت أولى أغنياته الخاصة به ، ثم انطلق إلى العالم العربي عبر بوابات النجاح ليشارك في مهرجان الدار البيضاء في المغرب.
أوّل ألبوم غنائي صدر للفنان ريمون خوري في العام 2004 وقد حمل عنوان طربيات وهو الذي ثبت حقيقة كونه أحد الأصوات الاستثنائية والمواهب غير المألوفة على صعيد المجتمع العربي في البلاد.
Since the beginning emerged Remon Khoury a with his distinctive voice and his talent where began with singing in school concerts and family events since the age of ten ,and from early age he started hesitate at the church to participate in the sacred hymns .
At the age of fifteen he began to learn to play the violin .
Then he joined the brigade operating in the revival of weddings Kkors for two years, but he made the decision to go professionalism and to be the lead singer of a band .
The first album released by the artist Raymond Khoury in 2004 was titled by Trabiyat who proved the fact of being one of the exceptional voices and .