Rawabi Extreme روابي اكستريم 5.46

Wadina
Rawabi city, Palestine, Rawabi City 666

About Rawabi Extreme روابي اكستريم

Rawabi Extreme  روابي اكستريم Rawabi Extreme روابي اكستريم is a well known place listed as Just For Fun in Rawabi City, Palestine , Arts & Entertainment in Rawabi City, Palestine ,

Contact Details & Working Hours

Details


ألعاب روابي إكستريم تدعوك للمشاركة بالتحدي، التشويق والإثارة عناصر في غاية الأهمية تحتضنها منطقة "ودينا" التي تبلغ مساحتها 135,000 متر مربع، وتحتضن هذه المنطقة مدرج مدينة روابي الصرح الفني والثقافي الذي يعد الأكبر في المنطقة، حيث يتسع لأكثر من 15,000 متفرج. فهذه القطعة من الوطن الجميل ذات سحر الطبيعة ومتعة الثقافة والتسلية والترفيه، تم اختيارها بعناية فائقة ودقة شديدة وأصبحت جاهزة لاستقبال روادها.

- لعبة "X-Line" أو لعبة الانزلاق في الحبل

تم تركيبها عن طريق خبراء قاموا بإعطاء فريقنا دورات مكثفة لضمان أعلى معايير السلامة، بالإضافة إلى استخدام النظام التكنولوجي الأكثر تطوراً في العالم حتى الآن. تتيح لك هذه اللعبة نشاطاً مشوقاً في الطبيعة فهي تتكون من ثلاث محطات مميزة تمتد على مسافة 700 متر. الأولى تتمركز على إحدى قمم تلال مدينة روابي، وتشكل هذه المحطة المرتفعة النقطة الأولى لانطلاق اللعبة لتنتقل لمحطة منخفضة نسبيا، والتي تقع فوق أحد مباني منطقة "ودينا" المطلة على المدرج من خلال الدفع عن طريق الجاذبية، وعند وصول كافة المشاركين باللعبة إلى هذه المحطة يستعدون للمرحلة الأخيرة وهي منطقة العريشة في سفاري، من خلال هذا التحدي يعيش المشارك المغامرة والتجربة الفريدة التي تشبه الطيران، كما تتيح له فرصة الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة من مناطق مرتفعة تطل على "ودينا" من وديان ومساحات خضراء بأفق لا ينتهي وينتظر زيارتكم لتعيشوا مع طبيعة فلسطين الخلابة وفضاء "ودينا" الساحر.

- لعبة الحبال "Bungee \ Power Fan"

تمنحك متعة القفز في الهواء لتعيش المتعة والإثارة بين أحضان "ودينا" الساحرة، حيث يعطي فريق اللعبة التعليمات اللازمة للشخص ثم يتم ربطه بحبل ومن نقطة الانطلاق وهي الأعلى في اللعبة، يقفز المشارك إلى المنطقة المنخفضة فيتمدد الحبل إلى الأسفل عن طريق السقوط الحر "Free Fall" وعند اقتراب المشارك من نقطة النهاية تبدأ السرعة بالتناقص تدريجيا.

- لعبة التسلق "Climbing Wall"

لعبة جميلة تتيح للمشاركين بالتسلق على جدار من عدة أمتار في الطبيعة، فبعد أن يقوم مرشد اللعبة بإعطاء الإرشادات والتعليمات المطلوبة، يقوم بربط المشارك بحبل ليبدأ المشارك عملية التسلق بأمان التي تهدف للوصول إلى القمة.

- السفاري "Safari"
تجربة فريدة وممتعة تأخذك إلى طبيعة فلسطين الخلابة من خلال قيادة التركترون بمسارات طويلة من عدة كيلومترات وهي مجهزة بعناية لاكتشاف تنوع التضاريس وجمال التلال والحياة البرية، كما توفر خيارات متعددة من التركترونات الحديثة بمقعد او مقعدين او أربعة مقاعد، بالإضافة إلى تدريب كامل ومرافقة أحد أعضاء فريق سفاري لضمان السلامة.

- خيمة روابي
تتربع الخيمة العربية في موقع مميز بمساحاتها الواسعة وطرازها العريق ومرافقها المتنوعة، فهي تجسيد رمزي لمكون هام من تاريخنا وحضارتنا بلمسات حديثة في التصميم، فقاعدتها تجميع للصخور القديمة المميزة مع متطلبات الحداثة التي تلبي احتياجات الحياة العصرية.
أما من الداخل فتكسوها رموز حقيقية تجسد أصالة الخيمة العربية، فتجد في قالبها السجاد والشعر والدهن أقمشة بأشكال فاخرة، وقد أكد المشرفون على الخيمة بأنه أصبح بالإمكان من خلال هذه الخيمة عيش تجربة فريدة تأخذ زائريها إلى أوج أمجاد الماضي بمجرد دخولها، فأصبح بالإمكان إستقبال مجموعات كبيرة من خلال توفير الغداء- وجبات الزرب- على أيدي مختصين كما توفر ملتقى للأعمال ومختلف المناسبات، حيث تتسع لحوالي 150 شخصاً.