مركز الطيبة الطبي التخصصي 2.62

5 star(s) from 2 votes
شارع محمود درويش
Taybah, 40400
Israel

About مركز الطيبة الطبي التخصصي

مركز الطيبة الطبي التخصصي مركز الطيبة الطبي التخصصي is a well known place listed as Hospital/clinic in Taybah , Medical & Health in Taybah , Medical Center in Taybah , Healthcare Administrator in Taybah ,

Contact Details & Working Hours

Details

من نحن
تمّ إنشاء مركز الطيبة الطبي التخصصي – الطيبة - شارع محمود درويش (24 جنوبي) لتقديم الرعاية الصحيّة ذات المستوى العالي للمرضى عند عتبة منازلهم، بحيث لا يحتاج سكّان المنطقة إلى الانتقال بعيدا عن بيوتهم طلبا للحصول على أعلى المستويات من الرعاية الطبيّة.
تشتمل العيادة على قسم للأشعة، أحدث المعدّات الطبيّة ومجموعة واسعة من الخدمات التخصّصيّة رفيعة المستوى لتمكين سكّان المنطقة من الحصول على أعلى مستويات الرعاية الطبيّة السريعة والحديثة والقريبة من سكناهم.
عن المركز لقد حرصنا نحن في مركز الطيبة الطبي التخصصي على اختيار موقع خاص ومتميز في المدينة لتسهيل وصول المرضى اليه من جميع أنحاء مدينة الطيبة كما حرصنا على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومريح ليوفر الراحة والخصوصية التامة لمراجعينا واماكن وفيرة لتوقيف السيارات.
أسباب تميزنا
◄ أطباء ذو كفاءة ومهنية عالية.
◄ أحدث الأجهزة الطبية.
◄ متابعة ومرافقة طبية علمية ومستمرة.
◄ اوقات الانتظار.
◄ دوام متواصل حتى ساعات متأخرة من الليل.

الرؤية المستقبلية
أن يتميز مركز الطيبة الطبي التخصصي كمركز طبي متفوق يسعى لتوفير خدمات طبية على أعلى المستويات للمرضى، ونتائج طبية ممتازة والارتقاء بجودة حياة الأشخاص الذين يرعاهم ويخدمهم.

و سبب وجودنا وهدف جميع الأنشطة التي نقوم بها. إن مسؤوليتنا تكمن في توفير أفضل رعاية ونتائج ممكنة لكل مريض. نحن نسعى لأن نفوق توقعات مرضانا من نواحي الراحة والتسهيلات.