ماطي القدس - مركز تطوير المبادرات والاعمال 4.06

4.6 star(s) from 12 votes
alzhraa st. 3 jerusalem
Jerusalem, 52169
Israel

About ماطي القدس - مركز تطوير المبادرات والاعمال

ماطي القدس - مركز تطوير المبادرات والاعمال ماطي القدس - مركز تطوير المبادرات والاعمال is a well known place listed as Business Service in Jerusalem ,

Contact Details & Working Hours

Details



أقيم مركز ماطي والذي يعنى بتطوير المبادرات التجارية، في مدينة القدس في عام 1991، بهدف المساعدة في خلق أماكن عمل جديدة في المدينة، وذلك بواسطة منح المبادرين المعنيين بإقامة مصلحة تجارية جديدة أو آخرين المعنيين بتطوير المصلحة القائمة وتوسيعها، كامل التوجيه والإرشاد كما المرافقة الاستشارية في موضوعي التجارة والأعمال. مركز ماطي فرع القدس هو أحد المراكز ال-25 المنتشرة في أرجاء البلاد والتي تعنى بتطوير المبادرات في أنحاءه.

قام مركز ماطي منذ تأسيسه بمساعدة ما يقارب ألـ 40,287 مبادر/ة. وقد نجح ما يقارب ألـ 10,093 منهم، بإقامة/ توسيع/ تطوير مصالحهم التجارية. أثمر هذا النشاط واستطاع خلق ما يقارب ألـ 29,427 من أماكن عمل إضافية في منطقة القدس. كما عاون مركز ماطي العديد من المبادرين على تجنيد القروض المختلفة للمصالح التجارية، بمبلغ وقدره 165 مليون ش.ج وذلك سعيا ً لتطوير وإقامة المصالح التجارية الصغيرة. إضافة إلى تنظيمه لمئات الدورات والورشات التي تناولت موضوع الإدارة والمبادرة التجارية.

يشمل العون المقدم على يد مركز ماطي الاستشارة التجارية، فحص الربحية الاقتصادية، تحضير برامج تجارية والمساعدة في تجنيد التمويل اللازم للمصلحة التجارية وملائمة الإرشاد التجاري والتوجيه التجاري لمراحل إقامة وطرق إدارة المصلحة التجارية.

يحتضن طاقم العاملين في مركز ماطي في القدس المستشارين الاقتصاديين المؤهلين مهنيا ً، الأمر الذي يتيح أمامك المجال لفحص فكرتك التجارية، كما القيام بفحص الربحية الاقتصادية عند إقامة أو تطوير/توسيع مصلحة تجارية. في حال وُجد أن الفكرة التجارية ربحية بالفعل، سيقوم المستشارين بمساعدتك ببناء الخطة التجارية المفصلّة، إضافة إلى المساعدة في تقديم طلب قرض لتمويل المصلحة التجارية، إذا ما لزم الأمر.

يعرض المركز العديد من النشاطات الداعمة للمبادر الذي يسعى لإقامة مصلحة تجارية صغيرة كما لأصحاب المصالح التجارية الصغيرة القائمة.من الممكن التواصل مع المختصّين واستشارتهم في المجالات المختلفة كالاستيراد والتصدير، تجارة المواد الغذائية، التجارة عامةَ، الخدمات المختلفة وغير ذلك. إضافة إلى ذلك يقوم مركز ماطي بفتح المجال أمام المعنيين بلقاء رجال أعمال آخرين في منتدى الأعمال والتجارة، وتلقّي المعلومات التجارية من المصادر المعلوماتية كشركة "دان أند بردستريت, B.D.I". كما أنه من الممكن الانضمام إلى متنوع كبير من الدورات المهنية بموضوع كيفية إقامة وإدارة صحيحة للمصلحة التجارية.

يتم منح كافة الخدمات بأسعار مخفّضة جداً، وذلك إثر دعم وتعاون الوكالة للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، المنظمات الاجتماعية والصناديق الداعمة الخاصة.

من أجل تحديد موعد استشارة أولي اضغط هنا أو اتصل بمركز ماطي عبر هاتف رقم: 23-20-23-800-1
إذا كان بودك تلقي الاستشارة في الموعد المحدد باللغة العربية، الرجاء ذكر ذلك في وقت سابق أو عند تنسيق الموعد .
تقام الدورات التي تعنى بإدارة المصلحة التجارية وإقامتها والورشات لكيفية الإدارة التجارية باللغة العربية، بالتعاون مع كلية "الأنوار" القائمة في شارع الزهرة، رقم 3، شرقي القدس.

لتفاصيل أوفى والتسجيل للدورات/ الورشات، يرجى الاتصال لهاتف رقم: 02-5315120

OTHER PLACES NEAR ماطي القدس - مركز تطوير المبادرات والاعمال

Show more »