UBER & Careem Club - Orishift 3.72

4.7 star(s) from 67 votes
Cairo,
Egypt

About UBER & Careem Club - Orishift

UBER & Careem Club - Orishift UBER & Careem Club - Orishift is a well known place listed as Travel & Transportation in Cairo , Transportation in Cairo ,

Contact Details & Working Hours

Details

العمل الذي يقدم مصلحتك أنت أولاً
أعمل حينما تشاء وحقق ما تريده من الأرباح.

عندما تعمل كسائق مع أوبر يكون لك مطلق الحرية في تحديد طريقة عملك ومدته. وبذلك لن تضطر إلى الاختيار ما بين العمل وحياتك الخاصة.

من السهل جداً كسب المال من خلال مساعدة الناس على التنقل. ومن الرائع أنك أنت من يقرر كمية الأموال التي تحصل عليها من هذا العمل، فوجود الكثير من الركاب في كل مدينة يعني وجود الكثير من الفرص لتحقيق الكثير من الأرباح.

أفتح التطبيق وانطلق، سوف تستلم إرشادات الطريق أولاً بأول، وستحصل على الأدوات التي تساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. إذا لم يكن لديك هاتف ذكي، يمكننا توفيره لك.

عندما تكون مستعداً للعمل، افتح التطبيق فقط وستبدأ طلبات الركاب في الظهور. سوف نزودك بمعلومات حول الشخص الذي ستقوم بإقلاله، وسنرسل لك إرشادات الطريق لتتمكن من الوصول إلى موقع الإقلال ووجهة الراكب، حالما ينتهي المشوار سيظهر لك طلب آخر لراكب بالقرب منك، الركاب لطفاء جداً ولن يعبثون بسيارتك، الأمر الرائع أنك أنت فقط الذي تحدد ساعات عملك في كل يوم.

يتم إيداع الأجور التي تكسبها تلقائياً في حسابك كل أسبوع، وبإمكانك الاطلاع على تفاصيل الأرباح التي تحصل عليها لكل مشوار من خلال التطبيق. سوف يتم اقتطاع رسوم خدمة في مقابل استخدامك للتطبيق.

سوف تتمكن من رؤية الاسم الأول للراكب وتقييمه قبل أن يصعد إلى السيارة، وذلك لكي تكون على علم بالشخص الذي ستقوم بإقلاله، إضافة إلى أن كل المشاوير مؤمنة، إننا نركز على جوانب السلامة لكي تتمكن أنت من التركيز في القيادة.

من السهل أن تبدأ

1
سجل في دقائق

زودنا ببعض المعلومات عنك وعن سيارتك. تختلف متطلبات السيارة بحسب المنطقة، وسوف نعرض لك المتطلبات الخاصة بمدينتك.

2
قم بمشاركة بعض المستندات

نحتاج إلى رخصتك، وأوراق تسجيل السيارة، وإثبات على التأمين، وكل المعلومات الضرورية لإجراء فحص الخلفية الجنائية.

3
احصل على التطبيق وانطلق

بمجرد قبولك للقيادة مع أوبر كمتعاقد مستقل، نقوم بتزويدك بكل شيء تحتاجه لتنجح في هذا العمل.

OTHER PLACES NEAR UBER & CAREEM CLUB - ORISHIFT

Show more »