Signature Homes Development 3.94

4.5 star(s) from 26 votes
Egypt
Giza,
Egypt

About Signature Homes Development

Contact Details & Working Hours

Details

شركة Signature Homes Development متخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري؛ استطاعت أن تقدم لسوق العقارات المصري العديد من المشاريع المعمارية المتميزة في مختلف مناطق الجمهورية، ومع استمرار النجاح واكتساب ثقة العملاء وتوسع مجال مشروعاتنا فى سوق العقارات المصري، بدأت في تقديم العديد من المشاريع والصروح المعمارية المتميزة في مختلف مناطق الجمهورية، وذلك سعيًا منها لتكون شركة رائدة.


نشاط الشركة يبدأ بشراء الأراضي التي يتم انتقائها بأفضل المواقع ثم إقامة المشروعات عليها تحت إشراف أكثر المهندسين مهارة وخبرة، ويتم بيع هذه المشروعات كـ"وحدات سكنية أو إدارية أو تجارية"، وجميعها متميزة وعلى أعلى مستوى من حيث تميز الشكل الخارجي و روعة التصميم الداخلي والاهتمام بأدق التفاصيل.

تفخر شركة Signature Homes Development بما لديها من فريق عمل متخصص ومحترف، يضع نصب عينيه رضا العميل، ويقدم الأفضل دائمًا.

شركة Signature Homes Development للتطوير العقاري هي إحدى شركات "العقارية جروب"؛ حيث تساهم مع شقيقاتها: Bayonet Solution لإدارة المشروعات، وBayonet Construction للمقاولات، وInjaz Misr للتسويق العقاري، لتقديم الأفضل بين المنافسين بخبراتها المتراكمة والمتنوعة في مجال التطوير والتنمية العقارية.