Right ADSL 4.73

4.2 star(s) from 201 votes
Tanta - Elbahr ST - Delta City Mall -Third Floor
Tanta, Tanta - Elbahr ST - Delta City Mall -Third Floor
Egypt

About Right ADSL

Right ADSL Right ADSL is a well known place listed as Business Service in Tanta , Internet Service Provider in Tanta ,

Contact Details & Working Hours

Details

-----------------------------------------------------------------------------------------------
هذه ببساطة " رايت " . نحن نسعى لصنع مستقبل يمكنك من خلاله أن تتواصل دون أن تقيدك المسافة أو الزمن أو الوسيلة . وهذا هو السبب وراء انشغالنا بتطوير خدمات الانترنت لنكون من أكبر شبكات مصر تقدما ولا نكف عن إضافة كل ما يستجد إليها بما يساعد على سهولة انسياب الأفكار والمعلومات بين الأفراد والمؤسسات والمساعدة على الإسراع بالنمو والاستفادة القصوى من الإمكانيات. نحن نبذل الجهد والطاقة لخلق منتجات وخدمات تلاءم أوضاعك. ففي البساطة يكمن الجمال وفى الاهتمام تكمن الرعاية. هذا ما نؤمن به . إن علاقاتنا مبنية على الثقة والصدق . لهذا نسعى لكي نقدم لك عدة اختيارات لخدمات الانترنت تتسم بالبساطة والمصداقية وتكون في نفس الوقت الأكثر تقدما في مصر.
إن استخدام أيا من الخدمات الصوتية أو الفيديو أو المعلومات أمر سهل وبسيط في أي مكان وزمان وبأي طريقة على شبكات الانترنت و بسرعات لن تجعلك تنتظر وبجودة سوف ترسم الابتسامة على وجهك. نحن نعمل من أجل تمكينك من تحقيق أهدافك ونعمل أكثر لنتيح لك الوصول إلى ما هو أكثر ونبذل جهدا شاقا لنجعل حياتك أقل مشقة.
وتعمل رايت وفق التوكيل الممنوح لها من شركه اتصالات مصر كوكيل للشركه فى اعمال الانترنت وعملت الشركه على بناء جسور الثقه بينها وبين العملاء وهو ما ادى الى ان اصبحت رايت الوكيل الاول لشركة اتصالات مصر على مستوى الجمهوريه وهذا يدل على الثقه التى تتمتع بها الشركه مع عملائها .