Retro 4.06

4.4 star(s) from 76 votes
115, El Mostasmerin El Ganoubeya 2
Cairo, n/a
Egypt

About Retro

Retro Retro is a well known place listed as Shopping/Retail in Cairo ,

Contact Details & Working Hours

Details

شروط الاشتراك فى مزادات ريترو
اعزائنا اعضاء صفحه ريترو
يسعدنا و يشرفنا تواجدكم معنا على صفحتنا، حيث سوف تجدون منتجات متفرده و متنوعه من الانتيكات و التحف بالاضافه الى منتجات جديده مختاره بعنايه من مستلزمات ديكور المنزل لتضفى لمسه سحر و جمال على منزلكم او مكتبكم
لكى تسمتعوا بالمزايده على صفحتنا نرجوا منكم اتباع الخطوات البسيطه التاليه :
1. ابدأ بضغط LIKE على صفحتنا الرئيسيه ، و ذلك حتى تصلنا منكم رساله تنبيه بدخولكم على الصفحه
2. ارسال رساله تسجيل الى صفحتنا عن طريق الضغط على زر الرسائل تتضمن الاسم و رقم المحمول الخاص بكم، و لن يلتفت الى مزايده من لم يقم بالتسجيل لدينا و سيتم مسح المزايده الخاصه به دون الرجوع اليه.
3. بعد التسجيل يمكنكم المزايده على اى بند ترغبون فى المزايده عليه عن طريق كتابه تعليق يتضمن المبلغ الذى تريدون المزايده به

كيف تتم المزايده على صفحه ريترو

1. المزادات على صفحتنا يوميا و تبدأ عند رفع بوست بالبند المطروح للمزايده و يتضمن البوست وصف تفصيلى قدر الامكان للبند المعروض بالاضافه الى عدد من الصور الغرض منها توضيح شكل البند و حالته قدر الامكان.
2. مده المزاد 48 ساعه تبدأ منذ لحظه نشر البوست الخاص بالبند المطروح للمزاد و ينتهى فى خلال الخمس الدقائق التاليه للميعاد المحدد لانتهاء المزاد والمحدد سلفا بالبوست الرئيسى للبند المطروح للمزادز و ينتهى المزاد عن طريق تعليق "قفل المزاد" ينشر من جانب اداره الصفحه.
و للتوضيح اكثر فان معنى ذلك انه اذا كان الميعاد المحدد لانتهاء المزاد على سبيل المثال هو السابعه مساءا، فان اداره الصفحه سوف تضع تعليق "انتهى المزاد" فى اى لحظه ابتداءا من الساعه السابعه و حتى الساعه السابعه و خمس دقائق. و قد يختلف توقيت انتهاء المزاد خلال تلك الخمس دقائق من مزاد لاخر. الغرض من هذه الطريقه هو اعطاء الفرصه لكل المتزايدين بوضع اقصى حد لمزايدتهم بغير الانتظار اللحظه الاخيره مما يعطى فرصه متكافئه للكل المتزايدين للفوز بالبند دون الاعتماد على سرعه الانترنت و التى قد تختلف من مكان لاخر.
3. فى حاله ما اذا تساوت المزايدات التى تسبق تعليق "انتهى المزاد" يكون المتزايد الفائز هو صاحب اول اعلى مزايده تسبق التعليق.
4. الحد الدنى لبدايه المزادات مفتوح جنيه مصرى الا اذا ذكر صراحه رقم محدد لافتتاح المزاد، و الحد الادنى للمزايده كل مره هو 20 جنيه. و سيتم شطب اى تعليق بأى مزايده تقل عن الحدود الدنيا المذكوره دون الرجوع للمتزايد.
5. يحق للمتزايد ان رغب فى ذلك ان يبدأ المزاد بالقيمه التى يراها مناسبه ايا كانت طالما تجاوزت الحد الادنى المحدد للمزايده، كما يحق له وضع الرافعه التى يراها مناسبه و حسب رغبته دون حد اقصى طالما كانت تلك الرافعه اكبر من الحد الادنى المحدد بالمزاد و هو 20 جنيه. و لا يحق لاى عضو اخر الاعتراض على قيمه تلك المزايدات. و للتوضيح اكثر يمكن للمتزايد بدء المزايده ب 1 جنيه مثلا و يجب ان يضع المتزايد الذى يليه الحد الادنى و هو 20 جنيه، كما يمكنه المزايده كل مره على سبيل المثال بمبلغ اكثر من ال 20 جنيه الحد الادنى و ذلك حسب رغبته.
6. بعد انتهاء المزاد تقوم اداره الصفحه بارسال رساله للمتزايد الفائز موضح بها طرق استلام البند اما عن طريق الاستلام من مقرنا، او عن طريق خدمه التوصيل.
7. فى حاله رغبه العميل فى استلام البند الذى فاز به من مقرنا يتوجب عليه تأكيد الحضور الى مقرنا عن طريق ارسال رساله على الخاص و الاتصال بنا على رقم 01002539052 و ذلك لاستلام البند خلال 72 ساعه من تاريخ انتهاء المزاد. و حاله عدم الالتزام بهذه الفتره يحق لاداره الصفحه الغاء نتيجه المزاد و اعاده طرح البند مره اخرى. ولا يحق للمتزايد المطالبه بالبند بعد مرور ال72 ساعه التاليه لميعاد انتهاء المزاد.
8. فى حاله رغبه العميل فى توصيل البند الذى فاز به الى مقره، فانه يتم اضافه رسم شحن اضافى قيمته 35 جنيه مصرى بالاضافه الى قيمه البند. و فتره توصيل البند لمقر العميل هى من 4-7 ايام عمل دون احتساب العطلات الاسبوعيه و الرسميه.
9. قيمه الشحن 35 جنيه مصرى داخل القاهره، اما فى حاله التوصيل خارج القاهره يتم اعلام العميل مسبقا بقيمه الشحن فى وقتها و على حسب الجهه المطلوب الشحن اليها.
10. فى حاله عدم الالتزام باستلام البند فى المواعيد المحدده، يتم شطب العضو و لن يتمكن من المزايده فيما بعد على اى من المزادات التى تقوم بها الصفحه.

11. لا يسمح مطلقا باى تعليقات خارجه او تعليقات خارج سياق المزاد، كما لايسمح بأى مناقشات بين الاعضاء خلال المزاد و سيتم حذف اى تعليق لا تراه اداره الصفحه مناسبا و سيتم انذار العضو ثم شطبه فى حاله تكرار اى تعليقات مماثله.
البيع لحساب الغير:
تقدم اداره الصفحه بتقديم خدمه البيع بالمزاد لمقتنيات الاعضاء فى حاله رغبتهم و ذلك طبقا للشروط التاليه:
1. يقوم العميل بتصوير المقتنيات التى يرغب فى عرضها للبيع بالمزاد لاداره الصفحه و ارسال تلك الصور على الماسنجر او على تطبيق "What's App" . على رقم 01002539052.
2. تقوم اداره الصفحه بتقييم مبدئى للمقتنيات من حيث مناسبتها للمضمون العام للصفحه، و تقوم الاداره بعد ذلك باعلام العميل بقبول او رفض تلك المقتنيات.
3. فى حاله موافقه العميل على شروط البيع بالمزاد الخاصه بالصفحه بما فيها رسوم البيع، يتوجب على العميل احضار البند المراد بيعه الى مقر الشركه و تسليمه مقابل ايصال استلام من الشركه. و لن يتم طرح اى بند للمزايده اذا لم يقم العميل بتسليمه الي اداره الصفحه.
4. يتم الاتفاق مع العميل على مواعيد طرح البنود للمزاد.
5. يقوم العميل باختيار الطريقه التى يفضلها لبيع البند و ذلك اما عن طريق تحديد حد ادنى لبدايه المزاد او عدم تحديد حد ادنى.
6. مرفق فيما بعد جدول بقيمه اتعاب الصفحه نظير عرض المقتنيات للمزاد


قيمه البند المطروح للمزاد
اتعاب الصفحه لوضع البند للمزاد

من 20 جنيه الى 500 جنيه.
يقوم العميل بدفع مبلغ 30 جنيه مصرى لاترد فى حاله عدم بيع البند.

من 501 جنيه الى 1000 جنيه
يقوم العميل بدفع مبلغ 50 جنيه مصرى لاترد فى حاله عدم بيع البند.

من 1001 جنيه – فما اعلى

يقوم العميل بدفع مبلغ 100 جنيه لاترد فى حاله عدم بيع البند.

فى حاله وضع حد ادنى من قبل العميل لبيع البند و انتهاء المزاد بدون اى عطاءات.
يتم دفع 5% من قيمه الحد الادنى المحدده لبيع البند.

7. فى حاله بيع البند عن طريق المزاد يقوم العميل بدفع ما يوازى 15% من قيمه البند المباع للصفحه نظير قيام الصفحه بخدمات البيع، هذا و يتم خصم المبلغ المدفوع مقدما بالجدول اعلاه من هذه القيمه.
8. فى حاله بيع البند عن طريق المزاد لا يحق للعميل الرجوع فى البيع الا بموافقه المشترى.

هذا نتمنى ان نراكم جميعا على صفحتنا و حظ طيب للجميع.


اداره صفحه ريترو

OTHER PLACES NEAR RETRO

Show more »