Misr aqaria مصر العقارية 3.23

5 star(s) from 6 votes
30 شارع لبنان المهندسين
Giza, 12655
Egypt

About Misr aqaria مصر العقارية

Misr aqaria مصر العقارية Misr aqaria مصر العقارية is a well known place listed as Company in Giza ,

Contact Details & Working Hours

Details

مميزات الحياة بالتجمع الخامس والقاهره الجديدة
إختارت مصر العقاريه منطقه التجمع الخامس لتقيم فيها العهديم من المشروعات السكنية رغبه منها فى توفير مشروعات ووحدات سكنيه فاخرة تلبى رغبات عملائها الكرام باسعار مناسبه ومميزه جدا حيث اصبح التجمع الخامس هو الاختيار الأول الذي تتسابق عليه الافراد للانتقال الية والسكن فيه حيث أصبح حلمًا يراود الذين يسعون لحياة أفضل.
حيث يقع التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، يحده الطرق الرئيسية التي تربط أحياء ومناطق هذه المدينة بالعاصمة وغيرها من المحافظات، فالذي يسكن في التجمع الخامس يمكنه الوصول بكل سهولة إلى مطار القاهرة الدولي، ويتيح لهم الوصول إلى الكثير من أحياء وسط العاصمة في أسرع وقت ممكن، خاصة مع التطوير المستمر الذي تشهده شبكة الطرق.
ويحد التجمع الخامس الطريق الدائري الذي يحيط بالعاصمة بأكملها، ومن خلاله يمكن الوصول إلى العديد من المناطق المختلفة، وطريق NA الذي يربط سكان التجمع الخامس بمنطقة مدينة نصر بالمرور ببعض شوارعها الحيوية والرئيسية.
وتنقسم المناطق السكنية داخل التجمع الخامس إلى عدة أحياء سكنية منها، حي الشويفات، وحي المستشارين، وحي جنوب الأكاديمية، وحي النرجس، وحي اللوتس، وغيرهم، وتضم هذه الأحياء مجموعة من المشاريع المميزة والكمباوندات السكنية الراقية، وتتمتع المناطق السكنية بها بتخطيط عمراني وفقًا لأحدث نظم التخطيط العمراني في العالم.
. كما تم تقسيم المناطق السكنية إلى عدة تصنيفات مثل الإسكان الفاخر والفندقي
بالإضافة إلى العديد من النوادي الرياضية والاجتماعية مثل نادي القاهرة الجديدة، ونادي بتروسبورت، ونادي الزهور وغيره.
التجمع الخامس يمثل بالفعل تجربة حياة مختلفة تماما للسكن بها، وفرصة استثمارية ناجحة لكل من يمتلك مشروعًا أو وحدات سكنية، ولا تزال هناك العديد من المناطق والأحياء به في انتظار من يستغل الفرص الزاخرة فيه.

OTHER PLACES NEAR MISR AQARIA مصر العقارية

Show more »