InfoTimes 4.41

4.6 star(s) from 80 votes
21 Dareh Saed, Al Inshaa WA Al Munirah, El-Sayeda Zainab, Cairo Governorate
Cairo, 11511
Egypt

About InfoTimes

InfoTimes InfoTimes is a well known place listed as Broadcasting & Media Production in Cairo ,

Contact Details & Working Hours

Details

يعد موقع إنفوتايمز هو الموقع الإلكتروني الرائد في مجال صحافة البيانات باللغة العربية في الوطن العربي، ويعود إنطلاقه لنهاية عام 2012 كمشروع ريادي مستقل، ويسعى الموقع لتطوير المحتوي الصحفي العربي من خلال عرض القصص الصحفية بطريقة بصرية وتفاعلية تتناسب مع سمات وتطلعات القارئ في الوقت الراهن.
قدمنا على مدار السنوات القليلة الماضية من يزيد عن 50 ورشة تدريبة بالتعاون مع نقابة الصحفيين المصرية وشبكة الصحفيين الدوليين، وقمنا بتقديم الدعم والمشورة لعدد من المؤسسات الصحفية المحلية والعالمية كوكالة الأنباء الأردنية ومؤسسة أخبار اليوم وموقع YAHOO مكتوب.
يعتبر الموقع منصة مفتوحة لنشر أعمال الصحفيين المهتمين بهذا المجال وكذلك يوفر لهم عدد من التطبيقات والأدوات المجانية من خلال الموقع التي تساعدهم علي تصميم البيانات.
نعمل حاليا على طباعة كتاب يعد مرجعاً باللغة العربية في مجال صحافة البيانات يشمل مراحل جمع وتحليل وتنظيم البيانات للتأكد من دقتها والكشف عنما بداخلها من قصص صحفية مثيرة.
ونعمل أيضاً علي إطلاق مسابقة إقليمية لتشجيع الصحفيين والمؤسسات الصحفية للاتجاه نحو هذا لانمط الحديث من الأشكال الصحفية، ويشمل برنامج المسابقة عقد مؤتمر لمدة 3 أيام بالقاهرة لعقد معسكر تدريبي وتوزيع جوائز المسابقة.
يسعدنا تصفحكم للموقع من خلال هذا الرابط www.infotimes.org كذلك يسعدنا زيارتكم للصفحة الخاصة بالكتيب التدريبي المتخصص في صحافة البيانات www.infotimes.org/book
وتجدون هنا في قناتنا على اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCywPJ41pGBrQc1uZgw1RM7w عدد من الفيديوهات التعليمية الذي قمنا بانتاجها لنشر صحافة البيانات.