EGY HOME TEX 3.22

5 star(s) from 4 votes
1 El Kawther st., off Gameat El Dowal El Arabeya st., 5th floor Mohandeseen
Giza, 13711
Egypt

About EGY HOME TEX

EGY HOME TEX EGY HOME TEX is a well known place listed as Event in Giza ,

Contact Details & Working Hours

Details

معرض ايجي هوم تكس …آفاق جديدة لتجارة المنسوجات المنزلية
يعتبر معرض ايجي هوم تكس الحدث الاقتصادي الأكثر ديناميكية على مستوى منطقة الشرق الأوسط لخدمة قطاع المنسوجات المنزلية، حيث يجمع المعرض أكثر من 200 علامة تجارية رائدة في مجال صناعة المنسوجات المنزلية وجها لوجه مع 12000 من المشترين والزائرين المتخصصين من مصر ودول الجوار.
يسلط معرض ايجي هوم تكس الضوء على أحدث الاتجاهات العصرية في مجال صناعة المنسوجات المنزلية باعتباره منصة العمل السنوية الأكثر فعالية للشركات العالمية لتعزيز التواجد على المستوى الدولي؛ زيادة حجم الأعمال والاستفادة من فرص السوق المتاحة بمصر والشرق الأوسط والتي تتطور بشكل مطرد وتشهد معدلات نمو غير مسبوقة.
يمثل معرض ايجي هوم تكس منتدى الأعمال الحقيقي الذي لا غنى عنة للشركات الأكثر ألمعية وابداعاً على مستوى العالم في مجال المنسوجات المنزلية لتقديم احدث خطوط الانتاج في واحدة من أكثر مناطق الأعمال زخماً وتطوراً.
باعتباره الحدث التجاري الصناعي الأكثر تفردا ، يعد معرض ايجي هوم تكس الحدث الملهم لانعاش أسواق مصر والشرق الأوسط حيث تقدم الشركات العارضة أحدث الابتكارات و الابداعات في مجال المنسوجات المنزلية والتي تظهر في تلك الأسواق للمرة الأولى.
يوفر معرض ايجي هوم تكس صفقات تجارية واسعة النطاق للشركات العارضة من خلال التواجد في واحدة من مناطق الأعمال الأكثر ربحية ونمواً على المستوى الأقليمي ،ومن المتوقع أن يشهد المعرض ابرام صفقات تجارية كبرى تصل الى ملايين الدولارات بما يحقق للشركات المشاركة بالمعرض أفضل عائد على استثماراتهم.
معرض ايجي هوم هو المعرض التجاري الأكثر احترافية وتركيزاً لخدمة الآلاف من التجار والزائرين المتخصصين والمشترين الأكثر ثراء من مصر ومختلف دول الجوار لتعيين مصادر الحصول على منتجات المنسوجات المنزلية الأكثر حداثة.