ADSL Etisalat 2.81

1.9 star(s) from 22 votes
القاهرة
Sohag,
Egypt

About ADSL Etisalat

ADSL Etisalat ADSL Etisalat is a well known place listed as Computers/technology in Sohag , Internet Service Provider in Sohag ,

Contact Details & Working Hours

Details

تعد مجموعة الامارات للاتصالات من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، حيث تعمل في 15 سوقا حول العالم. و قد بدأت الشركة عملياتها في مصر في مايو عام 2007 كأول شركة تقدم تكنولوجيا الجيل الثالث 3.5G. و مع بدء اتصالات عملها في مصر، شهد سوق المحمول المصري عهدا جديدا من المنافسة و الخدمات المقدمة.

بدأت اتصالات مصر بتقديم خدمات الجيل الثالث لأول مرة في مصر، مثل الفيديو كول و الموبايل TV، و الموبايل برود باند و خدمات نقل البيانات. و في خطوة أكثر جرأة، قدمت الشركة خدمات ال 3.75G و أصبحت تقود السوق من خلال توفير أسرع برود باند انترنت عن طريق ال USB مودم و هواتف الجيل الثالث.

و قد شهد السوق المصري العديد من العروض و الخدمات المبتكرة من اتصالات التي نجحت في ضم مليون عميل للشركة في أول خمسون يوما لها. و أصبح عملاء المحمول يتمتعون باختيارات أكثر، و جودة أفضل للخدمات، و خدمات أكثر ابتكارا و ذات قيمة مضافة أعلى.
و تغطي شبكة اتصالات اليوم أكثر من 99% من المناطق المأهولة بالسكان بخدمات ال 2G و ال 3G. كما تعد اتصالات مصر شركة المحمول الوحيدة التي تمتلك بوابة دولية خاصة بها ليتمتع عملائها بأسعار تنافسية للمكالمات الدولية لجميع أنحاء العالم. و لاستكمال باقة خدمات الاتصالات، قامت اتصالات بالاستحواذ على شركتين للإنترنت المنزلي لتتمكن من توفير خدمات البرود باند لعملائها داخل المنزل و خارجه.

تعد اتصالات مصر من الشركات الرائدة في مجال المسئولية المجتمعية، و تسعى بشكل دؤوب إلى خدمة العديد من الشرائح الأولى بالرعاية في المجتمع المصري. و يمثل هذا التزاما مستمرا من الشركة التي تتمتع بعضوية الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، و التي استطاعت أن تحدث ثورة في مفهوم المسئولية المجتمعية في مصر. و تعمل الشركة في مجالات البيئة، و خدمة ذوي الاعاقة، و المساعدات الانسانية، و التنمية المستدامة