ماجيستى - Majesty 5.91

3.6 star(s) from 215 votes
Abas elakad Roxy Maadi Mokattam Abasia Mohandseen Mamoura Semouha
Cairo, 11311
Egypt

About ماجيستى - Majesty

Contact Details & Working Hours

Details

Founded: 1998

About :
تعتبر مطاعم ماجيستى ( تبيستى سابقا) هى الرائده فى مجال تقديم اشهى انواع الفطائر سواء كانت ( فطائر حادقه / فطائر حلوه).كما انها تقدم جميع انواع البيتزا الايطاليه الشهيه والمعجنات المختلفه وافضل وجبات القسم السورى التى تتناسب مع جميع الاذواق والتى تتضمن ( السندوتشات / الوجبات / الاطباق ....).

تقدم ماجيستى نموذج مختلف من الوجبات فى مصر حيث تقوم بتقديم الفطائر بجميع انواعها المختلفه ذات المذاق الرائع والجوده العاليه التى لا تقارن مع نظيرها من سلاسل المطاعم المشابهه فى مجال الفطائر وذلك بالاضافه الى تقديم البيتزا الايطاليه المختلفه ذات المذاق المميز والمختلف عن باقى سلاسل البيتزا العالميه وذلك بشهاده من عملائنا الكرام والسندوتشات المختلفه والاطباق الشهيه والوجبات العديده المشبعه وغيرها من المنتجات المميزه التى تجذب اليها العملاء دون غيرها .

تقوم فكره ماجيستى على تقديم نوع فريد من الوجبات التى قليلا ما يتجه اليها رجال الاعمال فى كثير من سلاسل الوجبات السريعه الموجوده بمصر. وتحرص ماجيستى على تقديم كافه منتجاتها فى ادوات تغليف جديده عاليه الجوده وصحيه مائه بالمائه ( مغلفه بطبقه من الPE لضمان عدم تفاعلها مع درجه حراره جميع المنتجات وفى نفس الوقت تحافظ على ابقائها ساخنه وطازجه ) وذلك لاننا نسعى الى تقديم اعلى جوده فى السوق المصرى فى جميع المنتجات التى نقدمها .

وايمانا منا بإن العميل هو المصدر الرئيسى للعمل وحرصا منا على سلامه عملائنا فقد تم انشاء مصنع مستقل بالسلسله وذلك لتجهيز وتعبئه جميع المنتجات لضمان الحفاظ على الجوده ولضمان وصول المنتج بصورة جيدة و آمنه والسيطره على المنتجات وصلاحيتها واتباع كافه الاجراءات والاشتراطات الصحيه المحدده من قبل وزاره الصحه وذلك من خلال فريق عمل متكامل يتمتع بخبره عاليه فى جميع الاقسام وتحت اشراف اداره الجوده الخاصه بالسلسله لضمان جوده المنتجات والحفاظ على سلامه عملائنا الكرام .

فروع الشركه :-
بدءت سلسله مطاعم ماجيستى ( تبيستى سابقا) عند اتحاد مجموعه من رجال الاعمال المصريه لانشاء سلسله مطاعم تقدم الفطائر والبيتزا وبالفعل تم ذلك من خلال افتتاح فرع تبيستى ميدان لبنان بين الاستاذ / عادل عبد الرحمن وغيره من الشركاء .ولكن تم الانفصال بين الشركاء .وايمانا من الاستاذ / عادل عبد الرحمن بإهميه التواجد فى السوق المصرى واهميه المجال قام بأفتتاح العديد من المطاعم وللحفاظ على العملاء الكرام قام بتغيير الاسم وذلك نتيجه تضارب الاسماء فى السوق المصرى واستغلال اسم تبيستى من قبل العديد من المطاعم قبل القيام بتسجيل الاسم وهذا ما جعلنا نسعى لتغيير الاسم وقد وفقنا الله لاختيار اسم ماجيستى وتم القيام بعمل حملات اعلانيه وعمل خطة توزيع لجميع مناطق القاهره وذلك لعمل انتشار وابلاغ عملائنا الكرام بالتغيير .

فرع مدينه نصر : انشاء عام 2002 ويقع بمنطقه عباس العقاد ويتميز بموقعه الفريد الذى اكسبه الشهره خلال فتره وجيزه مما يجعل العديد من العملاء تأتى اليه خصيصا لتناول الوجبات المفضله لهم .

فرع روكسى : تم افتتاحه عام 2003 وموقعه 76شارع الخليفه المأمون وله ايضا مكان مميز .
فرع المعادى : تم افتتاحه عام 2005 وموقعه شارع النصر – بجوار البان المالكى .
فرع المعموره الاسكندريه : تم افتتاحه عام 2006 وموقعه شارع النصر عماره الكوثر – الامن العام .
فرع المقطم : تم افتتاحه عام 2006 وموقعه 25شارع 9 ميدان النافوره .
فرع تريومف : تم افتتاحه عام 2007 وموقعه 138 شارع النزهه .
وتتوالى الافتتاحات بحمد الله وتثبت الشركه جذورها فى السوق المصرى وتناطح اكبر السلاسل الموجوده منذ زمن وتصبح لها بصمه فى هذا المجال .




كما تقوم سلسلة مطاعم ماجيستى بعمل خطط للدعايا والتوزيع خلال العام وذلك من خلال الخطط التسويقيه المتبعه من قبل اداره التسويق وذلك من اجل انتشار الاسم فى جميع انحاء الجمهوريه و ترسيخه فى اذهان العملاء وذلك من خلال توزيع المنيو مع فاتوره الغاز الطبيعى / وتوزيعه من خلال الموزعين المتخصصين فى مجال التسويق / التواجد من خلال الـ Yellow pages/ عقد الاجتماعات مع كبرى الشركات للتعاقد معنا /التواجد من خلال اشهر مواقع البحث والمنتديات / وكذلك اعلانات الراديو fm والجرائد الاسبوعيه .


كما تسعى سلسله مطاعم ماجيستى للوصول الى اعلى درجات الارضاء للعميل من خلال قسم خاص بخدمه العملاء ( العنايه بالعملاء) وذلك ايمانا منا بأن العميل هو المحرك الاساسى للعمل . واعتمادا منا على نظريه الكلمه المنطوقه للعميل (word of mouse) والتى من خلالها يمكن للعميل ان يعتبر وسيله من اهم وسائل التسويق عند الوصول به الى اعلى درجات الارضاء لانه فى ذلك الحين سوف يخبر كل معارفه بالسلسله .





:- Mission
رؤيه ماجيستى تتطلع سلسله مطاعم ماجيستى خلال العشر سنوات القادمه بان تصبح هى الرائده فى مجالها على مستوى الوطن العربى وان تقدم منتجاتها فى جميع انحاء الوطن العربي وذلك من خلال افتتاح العديد من الفروع فى مختلف المناطق لتضاهى السلاسل العالميه وليس فقط السلاسل المحليه . كما انها تبذل قصارى جهدها من اجل اشباع جميع رغبات عملائها وتحقيق اعلى درجات الارضاء من خلال التواصل الدائم معهم والتعرف على اهم الشكاوى والاقتراحات الخاصه بهم وذلك لانها تسعى الى تحويل جميع العملاء الحالين والمحتملين الى عملاء دائمين وتسعى الى زياده اعدادهم وهذا ما تهدف اليه السلسله .





Products
تتميز ماجيستى باعداد اشهى الفطائر التى تراعى جميع الاحتياجات والاذواق من الفطائر الحلو والحادق وتقدم اشهى انواع البيتزا الايطالى والمعجنات والسندوتشات اللذيذه والتى تميزت فى اعدادها .
وينقسم المنيو الى مجموعه من الاقسام من اهمها :

1- قسم الفطائر :
- الفطائر الحادق ومن اهم ما يميز قسم الفطير فطيرة (السجق – الماجيستى - الجبنه الرومى – البسطرمه ) وغيرها من الفطائر حيث يبلغ عدد الفطائر 18 نوع مع اختلاف الاحجام من صغير او وسط او كبير .
- الفطائر الحلو (الشيكولاته - البلاك فوريست – مشكل فواكه – فستق –كهرمانه – سكر ).
- الفطائر المشلتت

2- قسم البيتزا ( تشيكن بصوص الباربكيو – فينيسيا – سكامبى – كواتروفورماجيو .....) وغيرها من انواع البيتزا الشهيه حيث يبلغ عدد البيتزا 27 نوع بيتزا
3- المكرونات ( ماجيستى –نجرسكو – سى فود ) – عدد المكرونات 16 نوع مكرونه .
4- السندوتشات (شاورما – فاهيتا – سوسيس – تشيكن موتزاريلا )وعدد انواع السندوتشات 19 نوع
5- وجبات : ( فراخ مشويه- تشيكن بانيه – كفته – شيش طاووق ) وعدد الوجبات 10 وجبات .
6- الاطباق :(فته شاورما – فلافل سورى – كبيبه....) عدد الاطباق 5 انواع من الاطباق .
7- السلطات المتنوعه
8- المشروبات






Services : Good for groups
Good for kids
Take out (take away)
Delivery
Din in



Specialties: lunch
Dinner
Drinks


: E-mail


Phone: 19915


Website: www.majestygroup.org

OTHER PLACES NEAR ماجيستى - MAJESTY

Show more »