مركز تواصل للتدريب والإستشارات 4.24

4.5 star(s) from 33 votes
Cairo,
Egypt

About مركز تواصل للتدريب والإستشارات

مركز تواصل للتدريب والإستشارات مركز تواصل للتدريب والإستشارات is a well known place listed as Company in Cairo ,

Contact Details & Working Hours

Details

مركز تواصل للتدريب والاستشارات
هي شركة مصرية تأسست عام 2014، وتعني بتقديم خدمات في مجال التطوير الذاتي، عبر خمس فضاءات رئيسية وهي:
1. التنمية والتطوير الشخصي: نؤمن في مركز تواصل بأن أي تطور مجتمعي يحتاج إلى أفراد ناجحين، يمتلكون المهارة لصنع خيارات عديدة، وامتلاك أدوات تمكنهم من التعامل مع الواقع بشكل احترافي، نعمل في مركز تواصل على تنمية وتطوير ثلاث جوانب شخصية لدى الفرد وهي ( الجانب الفكري ـ الجانب السلوكي ـ الجانب العملي والمهاري).
2. التنمية الأسرية: نرى في مركز تواصل أن الأسرة هي المحضن الأول والأهم في صناعة الشخصية، وأن المرء منا يحتاج لإدارة دورة الأسري ( زوج ـ أب ـ زوجة ـ أم ـ ابن)، بشكل سليم كي يستطيع الانطلاق إلى تحقيق غاياته العظمى وأهدافه الشخصية، الواقع يخبرنا أن كيان الأسرة في العالم أجمع وفي عالمنا العربي خاصة يتعرض لهزات وتحديات تجبرنا إلى إعادة الاهتمام والوعي، لذا نقدم في مركز تواصل دورات واستشارات تخص جانبي (العلاقات الزوجية ـ التربية)، محاولين مساعدة الأفراد على الوعي بمشاكلهم، وتقديم الحلول والخيارات التي تتيح لهم العيش بهناء وسعادة، محققين الهدف الحقيقي للزواج .. المودة والرحمة والسكن.
3. التنمية الوظيفية: التخصص المهني هو القطار الذي يستقله المرء منا ويضطر إلى المكوث فيه إلى آخر المشوار، البعض يتعامل مع مهنته على أنها الجدار الآمن الذي يوفر له متطلباته المادية، بينما المتميز يرى في مهنته فرصة لرقي دائم، وتميز مستمر، في مركز تواصل نعمل على توفير خبراء يساعدونك على التخطيط الجيد، واكتشاف قدراتك، ومساعدتك على تخطي أزمات وضغوط العمل.
4. الإعلام: نرى في مركز تواصل أن الإعلام تخطى بكثير دورة الترفيهي والتثقيفي، ليتبوأ مكانة كبيرة في صياغة وعي الشعوب، وتوجيه اهتماماتها، وتظل مشكلة تأهيل الكوادر هي أحد أخطر الأزمات التي تواجه الإعلام في عالمنا العربي، وتكون نتيجتها ظهور أنصاف موهوبين مما يترتب عليه خلالا في الوعي العام، يرى مركز تواصل بأنه بات علينا القيام بعملية تأهيل وتدريب للكوادر الإعلامية، واكتشاف الموهوبين، عبر سلسلة من الدورات في مجالات الإعلام المختلفة ( إذاعة ـ تلفاز ـ صحافة ) على يد متخصصين أكاديميين وإعلاميين .
5. الآداب والفنون: الموهبة وحدها لا تكفي لصنع العباقرة والمتميزين. التدريب المستمر هو القادر على ذلك!.
في مركز تواصل نعمل على تقديم دورات واستشارات في مجال الأدب عبر ورش عمل في ( كتابة القصة ـ المقال ـ السيناريو ـ الشعر ..)، في محاولة لتأطير الموهبة ودفعها في الاتجاه العملي الصحيح.