ايجار يخوت فى بورتو السخنة 3.88

0020

About ايجار يخوت فى بورتو السخنة

ايجار يخوت فى  بورتو السخنة ايجار يخوت فى بورتو السخنة is a well known place listed as Organization in -NA- , Boat Rental in -NA- , Fishing in -NA- ,

Contact Details & Working Hours

Details

من نحن

ايبيزا هي شركة لتاجير اليخوت في العين السخنه . ولقد أُنشئت لتضيف خدمات ذات جودة و كفاءة مهنية راقية في عالم صناعة الترفيه البحري في مصر . والتي تُـقدم بطابع فاخر وعصري , وبرفاهية وراحة وأداء وفعالية عالية .سيكون من دواع سرورنا أن يرحب بكم فريقنا من ذوي الخبرة و المهارة و ذوي الحماس العالي على متن المركب , ونتوعد بخلق أجواء لطيفة وآمنة وايجابية والتي تتسم أيضاً بحسن الضيافة المميزة . اليخوت الفاخرة لدينا تحتوي على أحدث معدات السلامة وأدوات الملاحة وفقا لمتطلبات خفر السواحل في جمهوريه مصر العربيه .

سواء كنت تفكر في قضاء يوم عائلي أو قضاء يوم مع الاصدقاء في رحلة بحرية رومانسية معشروق الشمس او غروب الشمس , قضاء مغامرة بحرية , الاحتفال بيوم خاص , أو لتنظيم حدث للشركات , سنكون سعداء لنرحب بكم على متن المركب لتجربة رائعة لا تنسى , كما نلتزم ونتعهد بتقديم كل ما هو مبتكر وتوفير كل ما هو أفضل .

وتشمل المناطق التي سنبحر اليها على بعض المعالم الأكثر جمالاً وروعة ومنها الشواطئ العين السخنه . على متن القارب سنوفر معدات الصيد بايجار بسيط . وامتثالاً للوائح لخفر السواحل يتوجب على كل الركاب حمل ما يثبت هويتهم ( جواز سفر - او الهوية المصريه ) وذلك لمعاينتها قبل المغادرة .

عندنا نوعين من اليخوت في العين السخنه واحد بياخد 10 افراد ونوع بياخد 30 فرد بيكون واقف مستيك في العين السخنه قدام بورتو السخنه لو عاوز تحجز بتكلمنا الاول وتقلنا علي اليوم وبنحجزهولك