Lush Cosmetics - Yas Mall 3.49

4.5 star(s) from 8 votes
Yas Mall, Yas Island
Abu Dhabi,
United Arab Emirates

About Lush Cosmetics - Yas Mall

Contact Details & Working Hours

Details

We believe in making effective products from fresh, organic* fruit and vegetables, the finest essential oils and safe synthetics.

We invent our own products and fragrances. We make them fresh by hand using little or no preservative or packaging, using only vegetarian ingredients, and tell you when they were made.

We believe in buying ingredients only from companies that do not commission tests on animals and in testing our products on humans.

We believe in happy people making happy soap, putting our faces on our products and making our mums proud.

We believe in long candlelit baths, sharing showers, massage, filling the world with perfume and in the right to make mistakes, lose everything and start again.

We believe our products are good value, that we should make a profit and that the customer is always right.

* We also believe words like fresh and organic have honest meaning beyond marketing.


منظور لش للحياة
نؤمن بضرورة أن تكون جميع منتجاتنا مستخرجة من خلاصة زيوت الفواكه والخضراوات الطبيعيه الطازجة ومن أجود الزيوت الطبيعيه و المواد الصناعية الآمنة.

نقوم بالحصول على عناصر مكونات منتجاتنا من الشركات التي لا تقوم بتجريب المكونات على الحيوانات وتقوم باختبارها على الإنسان فقط.
نقوم بابتكار منتجاتنا وعطورنا ونحضرها بشكل طازج، دون استخدام المواد الحافظة، ويتم تعبئتها داخل المواد المعاد تدويرها، و تتكون كلها من عناصر نباتية ومسجل عليها تاريخ إنتاجها.

نؤمن بضرورة إرضاء وإسعاد موظفينا ،حتى تنعكس طاقتهم على العمل فيتم بكل إتقان وحب. فالصابونة الجميله لا يمكن أن يحضرها سوى شخص جميل سعيد.

نعشق المفهوم العميق للاستحمام الحالم على ضوء الشموع الذى يعمل على الاستشفاء الذاتي والراحه والهدوء، لذلك نوفر لك جميع سبل الاستحمام بطريقه تجدد نشاطك، ونعتني بجلسات التدليك (المساج) بشكل مختلف، كم نود أن نغمر هذا العالم سحراً وعطور. نؤمن أيضاً بأننا بشر نقترف الأخطاء التي يمكننا تصليحها طوال الوقت والبدء من جديد.

نهتم بأن تكون منتجاتنا ذات قيمة عالية ليس فقط كي نحقق منها ربحًا، ولكن هدفنا هو أرضاء العميل وضرورة شعوره بالراحة معنا.

نؤمن أيضاً بشفافية ورهافة الكلمات فهي تقريباً مثل الكائن الحي الذي ينبض ويتنفس ولكن على الورق ؛ فيمكنك دوماً أن تشعر بمدى صدق الكلمات ، فالهدف الذي نسعى إليه هو الجودة أكثر من عائد الربح أو مجرد التسويق.